الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. أزياء الفنانات بين العري والحشمة والجنان

ثقافة وفنون

آلاء عبدالرحيم


لم يعد تميز الفنانة وحب الجمهور لها يعتمد على موهبتها فقط، وإنما أصبحت طريقة اختيارها لملابسها جزءا من تقييم الجمهور لكل فنانة، وهو ما يدفع الفنانات في عصرنا الحالي للبحث عن أزياء تميزها عن غيرها؛ فهناك من تلجأ لارتداء الملابس المحتشمة وهناك من تعتمد على الملابس الغريبة والبعض الآخر يلجأن لارتداء الملابس العارية.

وخلال السطور التالية نتعرف على أزياء ٨ فنانات تنوعت بين الحشمة والعري والجنان..

عبايات أصالة

الفنانة "أصالة"، التي تعرف بذوقها الراقي في اختيار ملابسها، وهو ليس غريب على فنانة تمتلك صوتا ملائكيا عذبا مثلها، وهو ما يجعلها دائما محط أنظار الفتيات والسيدات، وهو ما جعلها تحرص على الإشارة لمصممي الأزياء الذين تتعامل معهم كمصمم الأزياء اللبناني "نيكولا جبران"، وإعجاب الجمهور بملابسها لم يقف عند حدود فساتينها وإنما امتد حتى للعباية التي ارتدتها خلال كليبها الأخير "عيش سكر وطن".
اضافة اعلان

حشمة أنغام

الفنانة "أنغام" تنتمي، كذلك لقائمة الفنانات أصحاب الذوق الرفيع المحتشم؛ فملابسها تتميز بالألوان الهادئة والقصات الرقيقة البسيطة، وتحرص دائما على عدم الاعتماد على مصمم أزياء واحد؛ حيث إن ملابسها تتنوع بين تصميمات هاني البحيري وراني زاخم ورامي العلي.

كلاسيكية شيرين

انضمت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" في الفترة الأخيرة، كذلك لقائمة الفنانات المميزات في اختيار ملابسهن، وبخاصة أنها حرصت على اختيار الإطلالة الكلاسيكية والتي تتميز بالهدوء والرقي، بالإضافة إلى تألقها في اختيار ألوان هذه الملابس كالفستان الوردي الذي ارتدته في حفل زفاف المطربة اليمنية "بلقيس".

وتحرص "شيرين" على التعامل مع أفضل مصممي الأزياء العرب، ومن بينهم مرمر حليم ونيكولا جبران.

عري ميريام فارس

أما الفنانة "ميريام فارس" فاعتاد الجمهور منها على الملابس المنقوشة والألوان الصاخبة، فدائما ما ترتدي فساتين عارية إلى حد كبير، مصبوغة بألوان عديدة تنتمي لقائمة الألوان الصارخة، وتنتمي ملابس "ميريام" لمصمم الأزياء "رامي قاضي".

إثارة هيفاء

الفنانة "هيفاء وهبي"، والتي تعتبر من أكثر فنانات الوطن العربي اهتماما بالأناقة وخطوط الموضة، تميل دائما لاختيار الفساتين القصيرة العارية، التي تبرز ملامح الجمال في جسدها.

وتتعامل "هيفاء" مع مصمم الأزياء اللبناني "نيكولا جبران" بعد وفاة المصمم "باسيل سودا".

جنان مايا

الفنانة "مايا دياب" من الفنانات صاحبات الإطلالات الغريبة؛ فهي تميل لارتداء الأزياء الغربية التي تعتمد على العري والألوان الصاخبة، وتتعامل "مايا" مع مصمم الأزياء اللبناني "نيكولا جبران".

جاذبية نانسي

الفنانة "نانسي عجرم" كذلك من الفنانات اللاتي يهتم الجمهور بمتابعة ملابسهن؛ فهيئتها التي تشبه عارضات الأزياء وذوقها الرفيع يجعل الجمهور ينجذب إلى ملابسها بشكل كبير، وتتعامل "نانسي" مع مصمم الأزياء اللبناني "إيلي صعب".

إطلالة أحلام

الفنانة "أحلام"، أيضا من الفنانات اللاتي يهتم الجمهور بإطلالتها التي تتميز بالألوان والتصميمات الغريبة، والتي تتعامل مع مصمم الأزياء طوني يعقوب ورامي قاضي.