الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بالأسماء.. الفائزون في «مسابقة صالون شريف العجوز الأدبية»

ثقافة وفنون

عماد ماهر


أعلن صالون شريف العجوز الأدبي، نتائج الدورة الرابعة من المسابقة الإبداعية، في مجال القصة والشعر (فصحى - عامية) بالتعاون مع منتدى عاطف الجندي.اضافة اعلان


جاءت نتيجة المسابقة كالتالي:
‫فازت بجائزة القصة «دورة الأديب العالمي نجيب محفوظ»، قصة «إعادة تأهيل» للقاصة السورية ريتا الحكيم - اللاذقية – سوريا، ‫فيما فازت بجائزة شعر الفصحى «دورة الشاعر الكبير أمل دنقل»، قصيدة «وطن بلا ظلال»، للشاعرة الفلسطينية عبلة جابر، ‫بينما فاز بجائزة شعر العامية «جائزة الشاعر الكبير بيرم التونسي»، وقصيدة «وشوش بتبحلق في الحلم»، للشاعر المصري حمدي عمارة، قنا.

ويحصل الفائزون على وسام الإبداع الأدبي من الطبقة الأولى وشهادة تقدير، بالإضافة إلى مجموعة قيمة من الكتب مهداة من منتدى عاطف الجندي الأدبي، ودار الجندي للنشر والتوزيع بالقاهرة.

وقد أوصت لجنة التحكيم، وصدق مجلس الأمناء على منح جائزة تشجيعية لكل من المبدعة الصاعدة سيما خالد حمد صقر دولة فلسطين، والمبدعة الصاعدة مريم موسى نجيب موسى.

وتمنح لكل منهما وسام الإبداع الأدبي من الطبقة الثانية وشهادة تقدير، بالإضافة إلى مجموعة قيمة من الكتب مهداة من منتدى عاطف الجندي الأدبي ودار الجندي للنشر والتوزيع بالقاهرة.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟