الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالأسماء.. ألبومات غنائية ينتظرها الجمهور في 2016

ثقافة وفنون
محمد منير

محمود نبيل


يطرح عدد من المطربين ألبوماتهم الجديدة، في احتفالات رأس السنة الميلادية «الكريسماس»، أو خلال العام المقبل، وتعد الألبومات هدية المطربين لجمهورهم، حيث يقوم عدد كبير منهم بطرح أغاني على طريقة السنجل، والبعض سوف يطرح ألبوما كاملا منهم "الهضبة" عمرو دياب و"الكينج" محمد منير.
اضافة اعلان

جنات
تعد المطربة المغربية جنات من أقوي الأصوات في جيلها وأرادت هذا العام أن تختبر قوة تحمل جمهورها وقررت طرح الألبوم مطلع عام 2016، واكتفت ببعض الأغاني التي قدمتها على طريقة السينجل ومن المتوقع أن يحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا كالمعتاد من مطربة استطاعت أن تحجز مكانتها في وقت قصير وتتشبه بمطربين زمن الفن الجميل.

سامو زين
انتهي الفنان السوري سامو زين من تسجيل كل أغاني ألبومه القادم منذ فترة طويلة، وكان من المفترض أن يطرحه بالأسواق ولكنه قرر في اللحظات الأخيرة تغيير بعض الألحان وإعادة النظر في الألبوم بشكل كامل مرة أخرى حيث إنه ابتعد عن الساحة الغنائية ما يقرب من العامين والنصف، ومن المقرر أن يطرحه في الأشهر الأولى من العام الجديد.

تامر عاشور
أصبح تامر عاشور من نجوم الطرب الأصيل وحجز مكانته لدى الشباب والمغرمين، حيث إنه يمتاز بإحساسه العالي في معظم أغانيه وينتظر ألبومه عدد ضخمًا من الشباب الذين اعتادوا أن يستمتعوا بطربه حيث قرر عاشور أن يطرح ألبومه بعيدًا عن زحام رأس السنة وزحام الصيف وفضل أن يكون منفردًا ويطرح الألبوم في شهر إبريل وتحديدًا في موسم الربيع.

عمرو دياب
بعد تأجيل الألبوم في الفترة الأخيرة بسبب المشكلة التي نشبت مؤخرًا بينه وبين شركة "روتانا" المنتجة لألبوماته، من المقرر طرح الألبوم خلال الأشهر الأولى من العام الجديد وذلك بعدما يستقر على شركة جديدة لتنتج له أعماله وتردد الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، وحاول الكثيرون أن يصطادوا في الماء العكر لضمه إلى شركاتهم ولكنه لم يقرر حتى الآن إلى أي شركة سينضم.

أحمد سعد
قرر المطرب أحمد سعد ألا يطيل انتظار جمهوره كثيرًا حيث سيطرح غدًا في احتفالات ليلة رأس السنة أغنية جديدة على طريقة السينجل إهداءً لكل عشاقه ومحبيه، وسوف يعكف بعد انتهاءه من إحياء حفل رأس السنة للانتهاء من ألبومه بشكل كامل والذي انتهي منه بنسبة 80% حتى الآن.

محمد منير
تسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها الكينج محمد منير مؤخرًا في تعطيل طرح ألبومه الذي كان من المقرر أن يطرحه خلال الأشهر الأخيرة من هذا العام، بالإضافة إلى المبادرة التي قام بها في شرم الشيخ من أجل دعم السياحة، ومن الممكن أن يطرحه مطلع عام 2016.

رامي جمال

يعكف المطرب الشاب رامي جمال على وضع لمساته الأخيرة لأحدث ألبوماته «ملناش إلا بعض» الذي انتهي منه منذ فترة ولكنه فضل أن يقوم ببعض التعديلات البسيطة فيه قبل أن يطرحه وذلك للثبات على نفس المستوي الذي وصل إليه بألبومه الأخير "فترة مش سهلة".

مي سليم
تطرح الفنانة مي سليم أحدث ألبوماتها خلال الأيام القليلة المقبلة حيث انتهت من تسجيل أغانيه بشكل كامل منذ فترة قريبة ودخل مرحلة المونتاج وسوف تقوم بطرحه في شهر يناير المقبل أو فبراير على حد أقصى.


هيثم شاكر
بعد الابتعاد عن الساحة الغنائية بفترة اقتربت من الثلاثة أعوام بعد ألبوم «أحلي قرار» الذي حقق نجاحًا قياسيًا في سوق الكاسيت وقت طرحه يواصل شاكر تحضيراته النهائية لطرح أحدث ألبوماته الذي لم يستقر على اسمه حتى الآن ومن المقرر طرحه عام 2016 كما انتهي أيضًا من تصوير أحدث أغنياته السينجل «ضحكتها دي» على طريقة الفيديو كليب في أمريكا.