الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الموافقة على صرف منحة العمالة غير المنتظمة لعدد من ٱعضاء "الموسيقيين"

ثقافة وفنون
هاني شاكر

محمود نبيل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بياناً بشأن صرف منحة العمالة غير المنتظمة لعدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة.

وقال البيان «كللت مساعي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية لدى وزير القوى العاملة بالنجاح وٱثمرت عن موافقة وزارة القوي العاملة على صرف منحة العمالة غير المنتظمة لـ1224 عضوا من ٱعضاء الجمعية العمومية من العاملين والمنتسبين الذين تنطبق عليهم الشروط .

اضافة اعلان
وتم صرف المنحة لـ 99 عضوا وفي الأيام القادمة سوف يتم إرسال رسائل لباقي المستحقين وكانت النقابة أرسلت أسماء جميع الموسيقين عاملين ومنتسبين».

"الموسيقيين" تصرف إعانات لأعضائها المتضررين بسبب كورونا

وأضاف «كان التواصل بين الفنان هاني شاكر والجهات المعنية ومايتمتع به من تقدير ومصداقية لدي مؤسسات الدوله وبالتواصل مع وزير القوى العاملة تمت الموافقة على العدد الذي تنطبق عليه الشروط وقد أكد الفنان هاني شاكر ومجلس الإدارة أنهم واجهوا أزمة كوفيد 19وأداروها باقتدار فقد تم منح كل عضو مبلغ 1500جنيه على ثلاث دفعات تم صرف 1000جنيه على دفعتين والدفعة الأخيرة في نهاية شهر رمضان كما تم صرف شنطة رمضان وكوبونات صرف منتجات لأعضاء المعاشات كما اعتادت النقابة في أوقات رواجها .

ويؤكد الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة النقابة ضرورة اصطفاف الموسيقيين خلف نقابتهم للمرور من هذه الجائحة وتدعيم قيادتهم السياسية في محاربة الإرهاب الأسود تحيا مصر وطنا آمنا».