الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الفتوة - الحلقة التاسعة .. حسن الجبالي يمنح شقيقته حقها من إيرادات الدكان

ثقافة وفنون
ياسر جلال

منى محمود

ينافس مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر وبقوة فى السباق الرمضانى ويناقش قضايا مختلفة فى القاهرة خلال القرن التاسع عشر، ويكشف دور "الفتوات" فى المجتمع المصري قديمًا. 

 

ودارت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الفتوة حول مطالبة زينب بحقها فى الدكان من والدتها التى توبخها وتتبرىء منها، ويحاول عزمى إقناع شقيقته بالعودة إلى طليقها، ويتم تعذيب سليمان عيد على تجرؤه على المعلم صابر.

 

بينما يختار مرزوق عزمى ليكون فتوتهم، وتحدث مشادة كلامية بين حافظ وشقيق زوجته حسن الذى جاء لكى يمنح شقيقته حقها فى الدكان بنفسه ويطالب حافظ أن يتركها تود والدتها ولكنه يرفض، ويعلم المعلم سيد أن ابن الشيخ هلال لا يزال على قيد الحياة.

 

ويُعرض المسلسل على  قناة الحياة الساعة 12 بعد منتصف الليل و الإعادة فى الرابعة صباحًا – الرابعة والنصف عصرًا، وعلى قناة OSN:فى العاشرة والنصف مساءًا. 

 

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني و نجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

 

اقرا ايضا: 

أحمد خالد صالح ينشر صورة من كواليس مسلسل "الفتوة"

 

ومسلسل الفتوة يُعد هو التعاون الثانى على التوالى بين كل من الفنان ياسر جلال والمؤلف هانى سرحان والمخرج حسين المنباوى وشركة سينرجى، بعد مسلسل "لمس أكتاف" فى شهر رمضان الماضى.