الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«العين فلقت الحجر».. نشطاء لا يخفون فرحتهم بعد طلاق ياسمين صبري

ثقافة وفنون

محمود محمدي


أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل اسم الفنانة الشابة «#ياسمين_صبري»، تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر الموقع.
اضافة اعلان

ومن خلال الهاشتاج، عبر البعض عن حزنه بعد الإعلان عن طلاق الفنانة من زوجها، فيما بدت الفرحة على تعليقات آخرين، حيث تمثل ياسمين صبري بالنسبة لهم فتاة الأحلام.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري، أنها انفصلت عن زوجها منذ أيام قليلة، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، وذلك بعد نشوب عدة خلافات بينهما، مؤكدًا أنها كانت حريصة على إخفاء هذا الأمر؛ لأنه شخصي.

وأضاف المصدر أن الفنانة تعيش حاليًا حالة نفسية سيئة، وحصلت على إجازة من الأعمال التي تقوم بتصويرها حاليًا، حتى تتحسن حالتها، وتعود لنشاطها الفني.

وكشفت ياسمين صبري عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة، مع النجمة إسعاد يونس، الذي تم عرضه على شاشة cbc مطلع شهر أكتوبر الجاري، وأكدت أنها متزوجة، وأن زوجها يدعى محمد، وتناديه "دودي"، إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك.

وفي سياق اَخر تعاقدت ياسمين مؤخرًا على بطولة فيلم "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.