الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

الجمهور فى حيرة بسبب دعاء ابنة هيفاء وهبي بعد انفجار مرفأ بيروت

ثقافة وفنون 65443-1110x564
هيفاء وهبي وابنتها

عبد الله نبيل

تضامنت زينب فياض الابنة الوحيدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، معها بعد تعرض منزلها للدمار والتكسير بسبب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، بحسب المتابعين.

فياض التي تربت بعيدًا عن أمها، ولا يوجد تواصل بينهما، كتبت عبر ستوري إنستجرام الخاص بها: "اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي، وأقربها إلى قلبي، اللهم احفظ لي أمي وأبي، يا رب استودعتك قلبهم لا يؤذيه بلاء الدنيا".

اضافة اعلان



فى هذا السياق، تفاعل الجمهور مع دعاء ابنة هيفاء وهبي، وتمنوا أن يلتئم شملهما بعد هذه القطيعة الطويلة بينهما والتي امتدت لسنوات.

 




على الجانب الأخر رجح عدد من المتابعين أن زينب فياض كانت تقصد عمتها التي ربتها والتي دائمًا ما تصفها بأمها الحقيقية وليس هيفاء وهبي، بينما طالب آخرون بعدم الدخول في التكهنات والآراء غير المجدية في الوقت الحالي.

 

 

يُذكر أن الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت في مشهدٍ أشبه بما حدث بانفجار القنبلة النووية في مدينة هيروشيما اليابانية، أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف، وفق المعلومات الأولية التي أكدها أمين العام للصليب الأحمر جورج كتانة حتى الآن، في حين لا تزال تقوم بعمليات البحث والإنقاذ، في المناطق المحيطة بموقع الانفجار.

وكان قد تضامن العديد من المشاهير العرب والأجانب مع الحادثة من خلال منشوراتٍ لهم عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الحادث بأنه صادم ولا يصدق، إذ نشرت الممثلة البوليوودية بريانكا شوبرا، فيديو الانفجار على صفحتها في تويتر، وعلّقت عليه قائلة: "هذا فظيع. مدمر للغاية. أرسل كل حبي وصلواتي لكل من تأثر بهذه المأساة. #بيروت".