الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

الأخوة جوناس يحققون حلم معجبة مريضة (صور)

ثقافة وفنون

نور أبو شادي


توجه الأخوة جوناس إلى مدينة هيرشي في ولاية بنسلفانيا الأمريكية قبل بدء حفلهم لتحقيق حلم معجبة، فقاموا بزيارتها في المستشفى يوم السبت الماضي.
اضافة اعلان

وكشفت مجلة "آي ديفا" أن "ليلي جوردان"، البالغة من العمر 16 عامًا، وهي مريضة سرطان تخضع حاليًا للعلاج الكيميائي، كانت قد اشترت تذاكر حفل الأخوة جوناس في هيرشي، إلا أنها اضطرت إلى إلغاء الخطة، إذ كان من المقرر خضوعها للعلاج في المستشفى في نفس اليوم.

صوفي تيرنر تفاجئ زوجها جو جوناس على المسرح (فيديو)

وأعربت ليلي مازحة عبر موقع إنستجرام عن أمنيتها في أن تتلقى زيارة من الأخوة جوناس، ولكنها لم تتوقع أن تتحول مزحتها إلى واقع.

وسرعان ما انتشر منشور ليلي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى "سكوت بيري"، أحد أعضاء مجلس النواب الأمريكي، شارك منشور ليلى على "فيس بوك".

وحقق الأخوة جوناس حلم ليلي، حيث يظهر الفيديو كيف قاموا بمفاجأتها بزيارة إلى المستشفى، ولم يكونوا بمفردهم، حيث كانت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا برفقتهم، والتي تألقت بإطلالة عصرية أنيقة وبسيطة أيضًا من الجينز.

ورغم غياب النجمة صوفي تيرنر، زوجة جو جوناس، إلا أن ليلى التي تعد من أكبر المعجبين لها لم تنس نجمتها المحببة، حيث طلبت من جو منحها هدية، وهي عبارة عن سوار مصمم يدويًا.

إضافة إلى ذلك، أشعل الأخوة جوناس الأجواء بأداء أغنيتهم "S.O.S" المفضلة لدى ليلى، كما وقعوا أوتوجرافات للمريضة وأخذوا عدة صور معها ومع فريق المستشفى.