الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

ابنة هاني سلامة تحير الجمهور بالحلقة الخامسة في "قمر هادي"

ثقافة وفنون

محمود نبيل


شهدت الحلقة الخامسة زيادة جرعة التشويق والإثارة والحيرة لدى الجمهور بشكل كبير وكانت البداية مع قيام هادي أبو المكارم "هاني سلامة" بالخروج من منزله متوجها للمخزن الخاص به والذي كشفت الحلقة أنه مخزن سري خاص بهادي أبو المكارم وقام بفتح الخزنة السرية التي توجد بالمخزن وأخذ منها مسدسه الخاص.

وتوجه بعد ذلك "سلامة" لمنزله بالعين السخنة وهناك تذكر تفاصيل ووفاة صديقة رامز "مراد مكرم" عن طريق قيامه بإعطاء جرعة زيادة من المخدرات كانت السبب في وفاته وقام هو وشقيقة عارف "محمد عزمي" بإلقائه في البحر.
اضافة اعلان

وانتهت الأحداث بشكل مثير حينما شاهد هادي ابنته فيروز "ريم عبد القادر" تحاول قتل كلبها "بينجو" في مشهد مثيرة للدهشة والاستغراب لكونها طفلة وتحب كلبها بشد كبير ومع ذلك قررت قلته، وهذا ما يكون المخرج رؤوف عبد العزيز شديد الحرص أن تكون جميع نهاية المسلسل مشوقة ومثيرة لعزيزة الفضول لدى للجمهور وتفتح العديد من التساؤلات لدى المشاهدين عما سيحدث خلال الحلقات المقبلة، وهذه الأحداث كانت السبب في جعل المسلسل ترند على تويتر.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي، بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.