الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إينرجي يختتم الموسم الأخير من «إن شو» بحفل لـ«كاريزما»

ثقافة وفنون
صورة ارشيفية

إسلام معوض


اختتم راديو "إينرجي" حلقات الموسم الأول من برنامج "إن شو" الذي يقدمه وائل منصور كل خميس، ويقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لأحد الفرق الغنائية، بحضور الجمهور خلال الحلقة، التي تذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي".
اضافة اعلان

الموسم الأول من البرنامج كان حافلا بالفرق الغنائية والموسيقية الكبيرة مثل "وسط البلد" و"بساطة" و"إم تي إم"، بالإضافة إلى فرق عربية ذات جماهيرية ضخمة على مستوى العالم العربي مثل فرقة "أدونيس" اللبنانية.

وحل أعضاء فريق "كاريزما" ضيوفا على الحلقة الأخيرة من "إن شو" وأوضحوا أن الفريق بدأ كفكرة في 2013، ثم خرج للنور في أكتوبر 2014، وأن الأمر بدأ بحلم بين صديقين، قبل أن يتحول إلى "باند" يضم 10 أشخاص اجتمعوا على حب الفكرة.

وعن سبب التسمية، أكد أعضاء الفريق أنهم يقصدون كل ما له كاريزما، كاريزما الفرحة والطاقة الجميلة، "هدفنا في النهاية إن الناس تتبسط"، مشيرين إلى أنهم يتعاونون في أغانيهم مع الشعراء صلاح الزهار وكريم الجزار وياسر الليثي، وأن معظم الألحان لمحمود منسي بالإضافة إلى لحن وحيد للفنان على الهلباوي.

وأشار أعضاء الفريق إلى أن أكثر حفل عالق في ذاكرتهم، هو حفل عيد ميلاد الفريق، وأنه مستعدين لإضافة أي شخص إلى الفريق شريطة أن يكون موسيقاه تشبه موسيقى "الباند"، وأن الفريق يحتاج إلى عازف "ساكسفون".

وغنى فريق "كاريزما" أحدث أغانيه "روبابيكيا" حصريا عبر أثير "إينرجي" خلال الحلقة.