الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إنجي علاء تتخطى زوجها يوسف الشريف في مسلسل "النهاية"

ثقافة وفنون
مسلسل النهاية

نور أبو شادي

تحظى السيناريست ومصممة الأزياء المصرية إنجي علاء وزوجة الفنان المصري يوسف الشريف، بقبول جماهيري كبير وذلك بسبب مواهبها المتعددة، ويعرف الجمهور أنها دائمة الحرص على العمل مع زوجها يوسف الشريف في كافة مسلسلاته التي يظهر بها لجمهوره، حيث يكون دورها محددا في تصميم الأزياء الخاصة بالشخصية التي يقدمها.

اضافة اعلان
لكن ما لفت أنظار الجمهور هو إبداع إنجي علاء في تصميم أزياء بدقة عالية في مسلسل النهاية رغم أنه مسلسل ينتمي للخيال العلمي، إلا أنها وبشهادة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي برعت في تنفيذ التصميمات واستطاعت الاهتمام بأدق التفاصيل في مسلسل "النهاية" وأنها ساهمت بشكل كبير في ظهور الشخصية بهذا الشكل المؤثر لدى الجمهور.

زين يكتشف أشياء جديدة بالواحة في الحلقة 8 من مسلسل "النهاية"

وتصدر اسم إنجي علاء قائمة التريند عبر محركات البحث متغلبة على اسم زوجها يوسف الشريف نفسه الذي دائمًا ما يتصدر اسم مسلسله النهاية لمحرك البحث "جوجل" إلا أن انجي علاء لاقت تشجيعًا وحفاوة كبيرة من قبل الجمهور الذي أثنى على تصميمات الملابس في مسلسل النهاية مؤكدين أنها أتقنت صنعها بطريقة مميزة.

 

 

وغرد أحد رواد موقع تويتر قائلًا: "#النهايه_يوسف_الشريف طبعًا المسلسل عالي أوي وكالعادة متميز واللي عجبني اكتر وشدني سواء في الإعلان أو المسلسل الازياء فعلا مناسبة جدا لأجواء المسلسل انا متابع كل أعمالك سواء في الكتابة او الأزياء وبجد مميزة وشابوووه على الإبداع دا بالتوفيق دايمًا #إنجى_علاء".

وكتب شخص آخر قائلًا: "المسلسل مش ناقص حاجه حتي الأزياء لايقة جدا مع كل شخصية شغل إنجي علاء جامد بصراحة #انجي_علاء"، وقال شخص آخر: "لا عظمه والله انا عاوز البدله دي اتصرفوا، لبس الواحه فظيع بجد شابووووووووه #إنجى_علاء"، بينما كتبت اخرى قائلة: "إنجي علاء مطلعة احمد مجدي حاجة تانية خالص والله برافو تصميم أزياء مسلسل النهاية نطلع من بدل يوسف الشريف لبدلة احمد مجدي #النهاية #إنجي_علاء".

 

 

وأردف مغرد آخر يقول: "الأزياء وتصميم البدلة في مسلسل #النهاية في الواحة بجد فظيييع لازم نشيد فعلا ب #انجي_علاء #يوسف_الشريف"، وأضافت مغردة قائلة : "تسلم ايد حضرتك كالعاده مبدعه ⁩ومش ناسين ازياء مسلسل كفر دلهاب كانت جميلة برضه، #انجي_علاء".

ويذكر انه تدور فكرة المسلسل في المستقبل البعيد في العام 2120 في عصر التقدم التكنولوجي وسيطرة التكنولوجيا على كافة مناحي الحياة، وهو ما سيؤدي إلى انهيار الإنسانية بطريقة ما لم تتضح حتى الآن.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي وعدد من الفنانين، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي.