الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إليسا تطلب من جمهورها اختيار أغنيتهم المفضلة من ألبوم "صاحبة رأي"

ثقافة وفنون _wIhEejmIDc
إليسا

محمود سعيد

طلبت النجمة اللبنانية إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، من جمهورها اختيار أغنيتهم المفضلة من ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، والذي طرحته أمس السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

اضافة اعلان

 


وكتبت إليسا قائلة: "شو أول غنية من ألبوم صاحبة رأى، رح توصل للمليون مشاهدة؟ وإنتو أيا واحدة حبيتو أكتر شي؟ استخدمو الهاشتاج تا أعرف رأيكن".

 


وطرحت إليسا أمس السبت ألبومها "صاحبة رأي" من إنتاج روتانا، وهو الألبوم الثاني عشر في مسيرة المطربة اللبنانية، والتي تحتفل به تزامنا مع صدوره بعامها العشرين فنيا .

 


وألبوم إليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 اغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في تشرين الثاني عام 2019 ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.

 


وسبق أن أطلقت إليسا وروتانا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم لاقيتا نجاحا كبيرا  وكانتا "ترند" هما : "هنغني كمان وكمان" في ظل جائحة كورونا، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية "قهوة الماضي".

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟