السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

إلكسندر ستان تحيى حفل شم النسيم بالبحر الأحمر.. غدا

ثقافة وفنون

محمود نبيل


تستضيف شركة أبو سوما للتنمية السياحية "المالكة لقرية ومنتجع سوماباى البحر الأحمر"، نجمة الغناء العالمية "إلكسندرا ستان" والفرقة الموسيقية العالمية "أماديوس" ضمن أنشطة احتفالاتها بأعياد شم النسيم، وذلك خلال الفترة من 22 أبريل الجارى وحتى 2 مايو القادم، بمنتجع سوماباى البحر الأحمر.
اضافة اعلان

ومن جانبه أكد المهندس إبراهيم المسيرى رئيس مجلس شركة أبوسوما للتنمية السياحية، أن استضافة منتجع سوماباى للنجوم العالميين أو غيرهم من الشخصيات العالمية في مختلف القطاعات، يأتى في إطار الاهتمام بتنشيط وتشجيع السياحة المصرية، وأضاف أن تكرار استضافة مثل هذه الشخصيات إنما هو رسالة للعالم أجمع بأن مصر تمتاز بالأمن والأمان، ومازالت جاذبة للسياحة وتتمتع بالاستقرار، وذلك في محاولة لصد أية محاولات تسعى إلى تشويه صورة مصر أمام العالم.

تأتى أهمية هذه الأنشطة الاحتفالية في إطار اهتمامات شركة سوماباى بتنشيط وتشجيع السياحة المصرية، بالإضافة إلى مجهوداتها لاستضافة أهم الأشخاص العالمية والمحلية على مستوى مختلف المجالات، سواء الفنية أو السياحية أو التعليمية. وعن نجمة الغناء الكسندرا ستان، فهى ظهرت لأول مرة في عام 2009 بأغنية "Show Me The Way" ثم أغنية "لوليبوب" وقدمت بعد ذلك أغنية "Mr.Saxobeat" والتي حققت نجاحًا كبيرًا في رومانيا، وأصبحت بعد ذلك من الأغاني العالمية التي إحتلت المركز الأول في كلًا من البرتغال وفرنسا وكندا وبريطانيا وكندا والولايات المتحدة ومولدوفاو بلغاريا ولبنان ومالطا وبولندا وصربيا وإسبانيا والأردن وسوريا وتركيا وروسيا والمجر وسلوفاكيا واليونان وأوكرانيا.

وفازت الأغنية بعدة جوائز عالمية. وعن الفرقة الموسيقية العالمية "أماديوس"، فمن المعروف أن هذه الفرقة منذ نشأتها عرفت بتقديمها أنماطا مختلفة من الموسيقي في نفس الوقت من الكلاسيكية إلى البوب والجاز والفيوجن وغيرها من أنواع الموسيقي المختلفة، فقد شهد عام 2000 الانطلاقة الحقيقية لتصبح واحدة من أكثر الفرق المشهورة في أوروبا، حيث كانت تقدم أسلوبا موسيقيا جديدا وطاقة كبيرة على خشبة المسرح التي جذبت قاعدة جماهيرية كبيرة وقدمت أكثر من ثمانية آلاف حفلة من الحفلات الموسيقية في جميع أنحاء العالم، كما شاركت في كثير من المهرجانات العالمية والأحداث والمناسبات العامة في كل من أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط.

توجد قرية ومنتجع Somabay "سوماباى" - التابعة لشركة أبوسوما للتنمية السياحية- على ساحل البحر الأحمر، وتقع في شبه جزيرة تحمل الاسم نفسه خارج الغردقة، وتشتمل على خمسة فنادق فاخرة، ومنتجع صحي ومنافذ رياضية ومشاريع سكنية ومرسي أنيق.

جدير بالذكر، أنه قد سبق وقامت شركة أبو سوما للتنمية السياحية برعاية الشباب الموهوب والمخترعين ممن لديهم ميول إبتكارية في مجال تكنولوجيا النقل والسيارات والطرق، حيث إستضاف المنتجع في منتصف مارس الماضى أول مسابقة عالمية للسيارات الكهربائية الهجينة تقام على أرض مصر.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟