السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أول رد فعل من حسن شاكوش على إعلان والد العروسة فسخ خطوبته

ثقافة وفنون Image1_62020286552211591946

عبد الله نبيل

خرج حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، عن صمته بعد إعلان فسخ خطوبته من قبل والد العروسة، الذى أعلن الخبر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكان أول رد فعل لـ "حسن"، هو حذف الصور التي نشرها بعد يوم من إعلان فسخ الخطوبة، والذى أثار جدلجدلا كبيرا فى الساعات الماضية.

 

على الجانب الآخر تجاهلت خطيبة مطرب المهرجانات  قرار فسخ خطوبتها منه، والذي وقع مساء السبت الماضى، وذلك من خلال نشر صورة لها برفقة والدها دون تعليق منها.

 


فيما سخرت بطريقة غير مباشرة، من قرار فسخ الخطوبة، حيث علقت على أحد أصدقائها قائلة :"لا وقت للأحزان دعنا ننسى أحزان الماضي، ونعمل أخطاء جديدة".

 

وكان والدها حسين نوف العدوي، أعلن خبر فسخ الخطوبة، حيث وجه لها رسالة قائلاً فيها :" قدر الله ماشاء فعل الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها".

 

 

يذكر أن حسن شاكوش، أعلن الأيام الماضية، عن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، والتى تسكن بجواره فى مسقط رأسه بمنطقة بولاق، وذلك من خلال نشر جلسة تصوير بالكمامة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" معلقاً :"بنت الجيران مش هتبقي لغيره"، وذلك في إشارة منه لأغنيته الشهيرة "بنت الجيران" التي تخطت حاجز ال400 مليون مشاهدة بنستختيها.

 

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟