السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أنغام تعترف: تزوجت من شاب يصغرني بـ7 سنوات

ثقافة وفنون
المطربة «أتغام»

خالد شاهين


تكشف المطربة «أنغام»، في برنامج «مصارحة حرة»، على قناة «ten»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، غدا الخميس، حقيقة علاقتها بالفنان أحمد عز، كما ترد على الشائعات الخاصة بخلافاتها مع عائلتها، وسر مشكلتها مع محسن جابر مالك شركة "عالم الفن"، وفريق مسلسل "في غمضة عين".
اضافة اعلان

وتتحدث «أنغام» عن سر عدم الإعلان عن زواجها من أحمد عز ورفضها تدخل الإعلام في حياتها الشخصية، إلى جانب حقيقة الخلاف مع عائلتها ورفضها مساعدة أخيها غير الشقيق الذي يعاني من الإعاقة وعلاقتها بوالدها وعمها المغني الراحل عماد عبد الحليم وأبنائها.

وتوضح أنغام حقيقة العديد من الشائعات التي دارت حولها في الوسط الفني من خلاف مع شركة عالم الفن وشركة روتانا، وتصريحاتها حول شيرين عبد الوهاب، وأزمة مسلسل "في غمضة عين".

وفي فقرة «هل تجرؤ؟» التي تضغط فيها «منى» على ضيوفها، توجه لـ«أنغام» سؤالًا عما إذا كانت تجرؤ على الزواج من شاب أصغر منها بـ10 سنوات، فتجيبها أنغام: «أنا تزوجت من شاب أصغر مني بـ7 سنوات، مش فارقة كتير».

ويُذاع برنامج "مصارحة حرة" يومي الخميس والجمعة في العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمي لنوعية برامج حق الضيف في أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.