السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«أغسطس».. شهر الحب والزواج في الوسط الفني

ثقافة وفنون

أبانوب رجائي


شهد شهر أغسطس الماضى عددا كبيرا من الزيجات منذ بدايته، وبالرغم من إعلان انفصال غادة عادل عن زوجها المخرج مجدى الهوارى إلا أن زيجات الوسط الفنى طغت عليه.

15 أغسطس.. خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

قص كل من أحمد فهمى وهنا الزاهد شريط احتفالات الوسط الفنى بعقد خطوبتهما في فيلا الزاهد بالشيخ زايد في جو سادته العائلية.


18 أغسطس.. زواج منة حسين فهمي والمحامي طارق سعيد جميل

احتفلت منة حسين فهمى ابنة كل من النجم حسين فهمى والفنانة ميرفت أمين بزواجها في الساحل الشمالى وسط حضور عدد من نجوم الفن.

20 أغسطس.. خطوبة هيدي كرم والمنتج عصام عبد العزيز

احتفل كل من الفنانة هيدى كرم والمنتج عصام عبد العزيز بحفل خطوبتهما بأحد الأماكن العامة وسط حضور عدد من نجوم الفن منهم أمير كرارة ودياب.

27 أغسطس.. زواج شيرين يحيى ورجل الأعمال محمود السيد

احتفلت منذ عدة أيام شيرين يحيى نجمة ستار أكاديمى بزواجها من رجل الأعمال محمود السيد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور كل من تامر حسنى، ساموزين، مينا عطا، رنا سماحة، وغيرهم من نجوم الفن.


28 أغسطس.. زواج محمد إمام من «نورهان»

احتفل محمد إمام نجل الزعيم بزفافه بالساحل الشمالى من فتاة تدعى نورهان، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أحمد حلمى، ياسمين عبد العزيز، أحمد السعدنى.

31 أغسطس.. عقد قران ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد عبد ربه

احتفلت مساء أمس النجمة ناهد السباعى بعقد قرانها من رجل الأعمال محمد عبد ربه بمسجد محمد علي بالقلعة، وسط حضور الأهل والأقارب والزملاء ومنهم رانيا فريد شوقى، داليا البحيرى.

31 أغسطس.. زواج أحمد مجدي من فتاة تدعى «نهى»

احتفل الفنان أحمد مجدي بزواجه من إحدى الفتيات التي تدعى نهى وذلك في سرية تامة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط.