الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أسامة كمال يرد على مشاهدة استنكرت استضافته للوزراء: لا نتلقى تعليمات | فيديو

ثقافة وفنون 1
الإعلامي أسامة كمال

إسلام معوض

قال الإعلامي أسامة كمال، إنه تلقى تعليقا وصفه بـ«الغريب» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من سيدة من متابعي البرنامج، تقول فيه: هو أنت بتستضيف وزراء بس ليه؟ هل دا تمن رجوعك ولا تعليمات صاحب القناة؟».
وأضاف خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، أن القنوات الفضائية تتسابق على استضافة أي مسؤول في الحكومة، متابعا: «ثقة السادة المسئولين في التواجد معي على الهوا، سواء كضيوف أو على الهاتف، هذه ثقة منهم في حجم المشاهدة من ناحية، وجدية التساؤلات التي سنطرحها عليهم من ناحية ثانية، ومن ناحية ثالثة أنه لن يكون هناك تجاوز في حق أي أحد منهم.. لحد كدا وأقول الحمد لله».
واستطرد: «هل لما يكون الناس عندها تساؤل عن التعليم، مش وزير التربية والتعليم هو المعني بالرد وللا مدرس أو ولي أمر تلميذ؟ وحتى دول سمعنا منهم وطلبوا رد من الوزير.. هل لما وزارة النقل تقول إنها هتوقف قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيس بعد 3 سنين، هل أتواصل مع الوزير صاحب القرار ولا أكلم كمساري في قطر الصعيد؟».

ووجه "كمال" رسالة للمتابعة صاحبة السؤال، قائلا: «سيدتي الفاضلة، سألتك على فيسبوك ولم تجيبي: عايزة أستضيف مين وأنا أحاول أستضيفه؟».
وأكد أنه لا يتلقى تدخلات من مالك القناة سواء بالسلب أو الإيجاب، مضيفًا: «الاحترام المتبادل بيننا من أول يوم وحتى هذه اللحظة هو اللي خالق الحالة دي عند مالك القناة.. أما الدولة، فأقصى ما يحدث هو معلومات تصل إلينا مثلا من المركز الاعلامي لمجلس الوزراء".

اضافة اعلان

 

 

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟