الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أحمد فريد يشارك بمسلسلين في دراما رمضان «فلانتينو» و«اختراق»

ثقافة وفنون
الفنان أحمد فريد

يخوض الفنان أحمد فريد المارثون الدرامي الرمضاني بمشاركته في مسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام في دور جديد ومختلف عليه ومع تصاعد الأحداث تتفجر مفاجآت شخصيته.

ويجسد أحمد فريد شخصية دكتور يسمى "شريف" ومتزوج من "صافي" التي تلعب دورها الفنانة رانيا محمود ياسين لكن كتب الله عليها عدم الإنجاب وبالرغم من ذلك لم يتخل عنها "شريف" ويحبها كثيرًا ويحاول تعويضها مما حرمت منه في حياتها.

اضافة اعلان
 

حمدي الميرغني يحسم الجدل بشأن معرفته بمقلب "رامز مجنون رسمي"

كما أنه مسئول عن والدته وأخيه الصغير ولكن تستغله والدته كثيرًا لينفق عليهم ويضعوه في وجه المدفع في أخطاء أخيه الصغير وتكره والدته زوجته كثيرًا وفي نفس الوقت هو يحاول إرضاء الطرفين وفي نهاية المطاف يتورط في عملية إرهابية.

كما يقدم الفنان أحمد فريد شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل "اختراق" حيث يجسد شخصية دكتور مصري يسافر لحضور مؤتمر صحفي في أوروبا وهناك يحدث تفجير ويتورط فيه وتبدأ رحلته في البحث عن مخرج.

ويشارك في بطولة المسلسل الذي كتبه نور وليد الحجة وتنتجه إحدى شركات الإنتاج السعودية بمشاركة ممثلين من مصر وسوريا والسعودية وصربيا وأمريكا وأبرزهم: باسم ياخور وديما الجندي ومازن حاج قاسم من سوريا وأحمد فريد من مصر وعبد المحسن النمر من السعودية.