الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أحمد زاهر يكسب تعاطف المشاهدين بعد حديثه عن كرهه لمحمد رمضان في "البرنس"

ثقافة وفنون
أحمد زاهر

يواصل المخرج محمد سامى تقديم المزيد من المشاهد الإبداعية الملهمة والمؤثرة في الملحمة الدرامية التشويقية "البرنس" حيث جعل مشاهدي مسلسل البرنس يتعاطفون مع كم الشر الدفين الذي يحمله أحمد زاهر "فتحي البرنس" تجاه أخيه محمد رمضان" رضوان البرنس" وذلك في بداية مشاهد الحلقة الثامنة من المسلسل .

وكشف أحمد زاهر "فتحي البرنس" لزوجته تاجرة الممنوعات روجينا "فدوى" عن سر كرهه لأخيه محمد رمضان"رضوان البرنس" حيث يتذكر حفل "سبوع" رضوان ورؤية الفرحة غير المسبقة على وجه والده والتي لم يشاهدها في لحظات ميلاد باقي إخوته من رضوان.. مرورا بتذكره لعاقب والده الذي قام بتقييده في الدولاب واقفا لمدة يومين دون طعام أو شراب.

اضافة اعلان
وتزايد حب والده لاخيه بعد وفاة والدته "فاطمة"..إضافة إلى فرحة والده باختيار "رضوان" للعمل معه في مهنة الدوكو التي يكرهونها بشدة.. وختاما بتقرب شقيقه لوالده الذي قام بتسجيل كل ممتلكاته له وحده. 

أحمد زاهر يحاول قتل محمد رمضان للمرة الثانية في "البرنس"| فيديو

من جانبها ردت روجينا "فدوى" بمنطقية وعقلانية على طريقة الشيطان يعظ قائلة : "أبوك اللي كرهك فيه.. اللي يتلام عليه هو  أبوك" . كما أظهرت "فدوى" غيرتها أيضا من "رضوان" كونه مقربا من والده على عكس والدها الذي كان يدعو عليها بالموت لتلحق بوالدتها وينعم بالعيش مع زوجته. 

كما شهدت أحداث نفس الحلقة تحقق أحمد داش "عادل " وشقيقته ريم سامي "نورا" من تدبير إخوتهم لحادث أخيهما "رضوان" وأسرته لقتلهم والاستيلاء على "الميراث".. بالإضافة إلى قيام عادل الذي يتعاطى المخدرات بموقف إنساني تجاه أخيه المصاب "رضوان" حيث قام ببيع سيارته لسداد قسط فرن الدوكو وقيمته ٥٠ ألف جنيه .

واختتمت الحلقة بسماع سلوى عثمان لابنتها رحاب الجمل "عبير" وهي تتحدث مع "فتحي" بأن "رضوان" لا يزال على قيد الحياة وأنهم يجب أن يسرعوا في التخلص منه وابنته التي نجت من الحادث. 

البرنس" مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما وهو من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبدالعزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامى وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومحمد علاء وصفاء الطوخى ومحمد مهران ورحاب الجمل وحازم إيهاب وأحمد داش وإنتاج تامر مرسي.