الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أبرز أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4

ثقافة وفنون أبطال مسلسل عروس بيروت
أبطال عروس بيروت

منى محمود

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4 .. يحرص الكثيرون في الوطن العربي على متابعة مسلسل عروس بيروت اللبناني خاصة الجزء الثاني الذي يعد امتداد للجزء السابق، ولقد لفت هذا الجزء الجديد الأنظار إليه منذ حلقاته الأولى، وجذب إليه متابعين من أنحاء الوطن العربي كافة، الذين يتابعون حلقات المسلسل من البداية للنهاية لأحداثه المشوقة.اضافة اعلان


مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4

ومنذ بدايته وحتى الآن، يجذب المسلسل المشاهدين، نظرًا لأداء الممثلين المبهر، والأحداث المثيرة التي تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث يستحوذ على اهتمام الجمهور.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4
ودارت أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4 حول ثورة ليلى بعد معرفة العائله بعلاقه هادي وعبير، وتتحدث ليلى مع عادل بطريقه غير لائقه وتخبره ان العلاقه لن تكتمل بينما يعترف طلال بحبه إلى داليا، وتضطر أم آدم أن تبيت في بيته الجديد مع سارة وذلك بعد أن تعمدت الوقوع واصابه قدمها، بينما تساعد ثريا خليل في الإهتمام بنور حيث أن نايا لا تزال غير متقبلة لوجودها ويتعرض شهاب وسلمي والدي نايا لحادث ويرحلا عن الدنيا إثره.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 2.. ملخص الحلقة

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4
ولم يأت هذا النجاح الباهر لهذا المسلسل اللبناني الناجح الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوي الجيد.


قصة مسلسل عروس بيروت
أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن، أما الجزء الثاني فتدور قصته حول انقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا وليلى، ويقع فارس في سلسلة من المتاعب.


مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 4
حلقات مسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم، والقصة مقتبسة من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" ومن إخراج إيمرة كاباكوساك.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟