الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

وزير الرياضة: اتحاد الكرة أخطأ مع صلاح وتعامل مع الأزمة بالعشم

بدون تبويب

محمد طاهر أبو الجود


قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن محمد صلاح تحول لمؤسسسة ضخمة وهو فخر للرياضة المصرية، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة تعامل وأدار أزمة صلاح في البداية بـ"العشم".اضافة اعلان


وأضاف خلال حواره مع الإعلامي محمد الباز، خلال برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، أن وزارة الشباب والرياضة تدخلت لحل أزمة نجم ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة كونها قضية تمس المصريين جميعًا، وكان التواصل عقب نهاية كأس العالم مباشرة.

وشدد على أن محمد صلاح تحول لمؤسسة ضخمة وهو فخر للدولة المصرية بفضل ما يقدمه في الخارج، لافتًا إلى أن المطالب التي ناشد بها صلاح اتحاد الكرة بسيطة ومشروعه في عالم الاحتراف وليس مبالغا فيها.

وأكد أن اتحاد الكرة أخطأ في الأزمة مع نجم ليفربول الإنجليزي بسبب تأخر الاستجابة لطلبات صلاح ووكيله أخطأ في طريقة التعامل.

وتابع: إن تحول المنظومة الرياضية في مصر لأن تصبح أكثر احترافًا هو الضمانة الوحيدة لعدم تكرار أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة مجددًا، وإدارة ملف اللاعبين المحترفين يحتاج إلى أن يكون أكثر احترافية.

وأشار إلى أنه تواصل مباشرة مع محمد صلاح بعد الأزمة فوجده شخصًا هادئًا ومتواضعًا وذا خلق، واصفًا إياه بـ"النسمة" التي يسهل التعامل معها.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟