السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وزيرة الهجرة تكشف مفاجآت جديدة في واقعة الطالبة مريم (فيديو)

بدون تبويب

محمد طاهر أبو الجود


كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، تفاصيل ومفاجآت جديدة في واقعة الطالبة "مريم"، ضحية الاعتداء ببريطانيا، مؤكدة أن من اعتدوا على "مريم" 3 شابات قُصر من زميلاتها في المدرسة والكاميرات رصدت هذا الاعتداء الوحشي.
اضافة اعلان

وأوضحت: أن الجريمة ليست عنصرية وكانت عبارة عن مشاجرة بين تلاميذ في المدرسة أدت إلى الاعتداء الوحشي على الطالبة المصرية "مريم"، مشيرة إلى أنه كانت هناك مشكلات بين مريم والـ3 فتيات اللاتي قمن بالاعتداء عليها.

وأشارت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى أن السفارة المصرية في لندن تتابع عن كثب التحقيقات الخاصة بالقضية، وتم تكليف محامٍ مصري واَخر بريطاني للعمل في القضية، مؤكدة أن هناك إهمالا طبيا من جانب المستشفى البريطاني في التعامل مع الحالة الصحية للطالبة المصرية "مريم" حيث تم إخراجها بعد بضع ساعات من دخولها المستشفى بعد حادث الاعتداء.

وأكدت: أن الشرطة الإنجليزية طلبت ضبط وإحضار الـ3 فتيات المسئولين عن حادث الاعتداء وذلك بعد تحول الأمر إلى قضية جنائية، مشيرة إلى أن السلطات البريطانية تقوم حاليًا بتشريح جثمان الطالبة والقنصلية المصرية في لندن انتهت من الإجراءات الإدارية لشحن الجثمان إلى مصر.