الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

كواليس تصالح حسام حسن مع مصور مديرية أمن الإسماعيلية.. وزير الرياضة يتدخل لاحتواء الأزمة.. الجلسة استمرت 5 ساعات.. غياب المدير الفنى لـ«المصرى» وحضور محاميه.. والتوصل إلى تنازل المعتدى عليه

بدون تبويب
حسام حسن

منى عبيد


انتهت أزمة المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، حسام حسن، بعدما كانت محط اهتمام وسائل الإعلام على مدى الأيام القليلة الماضية، بتنازل رقيب شرطة عن بلاغ قدمه ضد نجم المنتخب المصري السابق بمديرية أمن الإسماعيلية، متهما إياه بالاعتداء عليه أثناء تغطية الاشتباكات التي حدثت بين لاعبي الفريق البورسعيدي ونظيره غزل المحلة، وفى هذا الصدد ترصد «فيتو» كواليس جلسة التصالح بين حسام حسن ورقيب الشرطة المعتدى عليه.اضافة اعلان


التنازل عن القضية
قال أشرف عبد العزيز محامى حسام حسن ومساعده، وإدارى الفريق، إنه تواجد في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس بالشهر العقارى بصحبة أمين الشرطة مصور الداخلية لعمل إقرار تنازل عن القضية المتهم فيها حسام حسن المدير الفنى للنادي المصرى، وحسن مصطفى مساعد المدير الفنى ووليد بدر إدارى الفريق، وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن بورسعيد وعدد من المسئولين بوزارة الشباب والرياضة على رأسهم، الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة، والنائب أحمد فرغلى وسمير حلبية رئيس النادي المصرى وعدد من القيادات الأمنية، تم بالفعل عمل التنازل من قبل المصور عن القضية.

تدخل وزير الرياضة للحل
تبدأ كواليس عملية التصالح بمقابلة جمعت بين رقيب الشرطة المعتدى عليه، ومحمود حسين، عضو مجلس النواب عن بورسعيد، وممثلي وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة لإقناعه بالتنازل عن القضية، نظرًا للأوضاع المضطربة التي شهدتها بورسعيد عقب الواقعة، والتي تم على أثرها تم  المدير الفني، فوافق على التصالح بعد تدخل أحد أعضاء مجلس النواب بمركز السنطة غربية الذي اتصل بالمصور أثناء المقابلة، بالإضافة إلى تدخل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة لحل الأزمة تليفونيا.

5 ساعات مناقشات
وأكد حسين محمود، عضو مجلس النواب عن بورسعيد في تصريحات صحفية، أن جلسة الصلح التي استمرت قرابة 5 ساعات انتهت إلى موافقة المصور على التصالح من أجل استقرار البلد، وتم اصطحابه إلى الشهر العقارى وتم التنازل، وفور انتهاء إجراءات التصالح والتنازل، توجه نواب بورسعيد ورئيس النادي المصرى إلى محافظة بورسعيد لتهدئة الشارع البورسعيدى ولإعلان عملية التصالح، فيما توجه المحامى أشرف عبد العزيز إلى محافظة القاهرة لمتابعة إجراءات القضية بمقر أكاديمية الشرطة، في حين توجه المصور إلى مقر عمله بمديرية أمن الإسماعيلية.

غياب حسام حسن
وغاب حسام حسن عن الجلسة، كون أن النيابة العامة كانت أمرت بتوقيفه 4 أيام على ذمة التحقيق الأربعاء الماضى، فيما قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبته بالإيقاف 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه.






استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟