الإثنين 23 نوفمبر 2020...8 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

كبار أوروبا يتصارعون لضم محمد صلاح.. أنتر ميلان يرصد 45 مليون يورو للحصول على خدمات الفرعون المصري.. أتلتيكو مدريد ويوفنتوس ينضمان للقائمة.. و«تشيلسي» يطلب عودته

بدون تبويب

محمد كارم


بعد التألق اللافت للنظر لمحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني مع نادي روما الإيطالي من خلال العروض التي يقدمها اللاعب مع فريقه الإيطالي، أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي تسعى لخطف اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان


إنتر ميلان
وكانت تقارير صحفية إيطالية، أكدت على وجود اهتمام من إنتر ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع محمد صلاح، وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النيراتزوري مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح، رغم عدم وجود رغبة لدى روما للتفريط في خدماته.

وأشار التقرير إلى أن إدارة إنتر ميلان قد تقدم عرضًا تصل قيمته بين 40 و45 مليون يورو، لإغراء روما للاستغناء عن خدمات "الفرعون المصري".

يوفنتوس
وتحدثت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات اللاعب المصري محمد صلاح هداف فريق روما وهو ما أكدت صحيفة "ديلي نيوز 24" التي ذكرت أن الفريق لم يختتم الميركاتو بضم داني ألفيس ومعه ميراليم بيانيتش.

وأكدت الصحيفة أن النادي يسعى لخطف محمد صلاح الذي وصفته بميسي المصري لصنع شراكة شابة بينه وبين الأرجنتيني ديبالا.

وقالت الصحيفة: إن الصفقة صعبة لكنها ليست مستحيلة، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد حسم الكثير من الأمور فيها فيما يتعلق بانضمام جناح روما لصفوف البيانكونيري.

تشيلسي وأتلتيكو مدريد
وأكد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هناك أندية كثيرة تسعى لضم محمد صلاح، على رأسها أنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وتشيلسي الذي يرغب في عودته مرة أخرى.