الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

سامح سمير: الخطيب مطالب بتنفيذ وعوده لعمومية الأهلي

بدون تبويب

الكاتب


أكد الإعلامي سامح سمير، أن محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية استحق الفوز بمنصب رئاسة القلعة الحمراء، بعد اكتساحه الانتخابات بفارق كبير في الأصوات خلال العملية الانتخابية، التي دارت داخل النادي الأهلي منذ يومين.

وأضاف خلال حواره لبرنامج "صباح الرياضة" مع الإعلامية رانيا صلاح، على شاشة قناة النيل للرياضة أن الخطيب وأعضاء مجلسه مطالبون بتنفيذ الوعود الانتخابية، مشيرًا إلى أن انتخابات الأندية هذا العام شهدت طفرة بالنسبة للأعداد المشاركة من أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات، مؤكدا أن الجميع الآن أصبح لديه الرغبة في انتخاب من يمثله، ويحقق طموحاته داخل الأندية والمؤسسات الرياضية المختلفة.

وعن انتخابات نادي الزمالك، أكد سامح سمير عشق المستشار مرتضى منصور للقلعة البيضاء، وأنه لا أحد يستطيع التشكيك في النجاحات التي حققها منذ توليه رئاسة النادي، لافتًا إلى أنه يتطلع إلى إنهاء الخلافات داخل المجلس، فيما يخص هاني العتال الذي نجح في الجلوس على كرسي نائب الرئيس على حساب أحمد مرتضى منصور، وذلك من أجل ضمان نجاح المجلس خلال فترة ولايته.

وشدد على ضرورة نبذ الخلافات التي تدور داخل المؤسسات الرياضية والأندية المختلفة، وحلها داخل الغرف المغلقة، وخاصة بعد أن أصبح العالم يرى ما يدور داخل الوسط الرياضي في مصر بوصول المنتخب الوطني للمونديال.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟