الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

انتخابات الزمالك على صفيح ساخن.. التربيطات والاجتماعات السرية كلمة السر.. سليمان يصارع على منصب الرئيس.. العماري يقلب الطاولة ويترشح لأمانة الصندوق.. وإبعاد تيجانا بفرمان مرتضى

بدون تبويب
أحمد سليمان ومرتضى منصور

محمد كارم


اشتعلت الانتخابات مبكرًا في معظم الأندية المصرية بعد إقرار قانون الرياضة الجديد وتصويت أعضاء عموميات الأندية على لائحتها الجديدة وتظل التربيطات والاجتماعات السرية هي التي تحكم الانتخابات خاصة في قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك. اضافة اعلان


اللاعبون القدامى
فعلى صعيد نادي الزمالك أعلن مرتضى منصور رئيس النادي، موعد انتخابات مجلس إدارة النادي، لتقام على مدار يومي 23، و24 نوفمبر المقبل وبدأت التربيطات الانتخابية تظهر سريعًا سواء على مقعد الرئيس أو العضوية أو أمين الصندوق والنائب وتحديدًا من لاعبي كرة القدم الزملكاوية القدامى.

اجتماعات سرية
وبالنسبة لرئاسة القلعة البيضاء بدأ بعض الداعمين لمرتضى منصور رئيس النادي الحالي في عقد اجتماعات سرية من أجل رسم سيناريو تقليص فرص فوز أحمد سليمان لرئاسة القلعة البيضاء من خلال التربيطات مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي والعائلات وتحديدًا من لهم ثقل انتخابي وعدد أصوات كثيرة للتأثير على أعضاء الجمعية العمومية وإظهار بعض الأوراق التي تدين أحمد سليمان.

الجمعية العمومية
وأوضحت مصادر داخل القلعة البيضاء أن مسئولي النادي الحاليين بعد استقرارهم جميعًا على خوض المعترك الانتخابي بدءوا في التربيط مع بعض الفئات من أعضاء الجمعية العمومية الذين حصلوا على عضويات مستثناة من أجل دعمهم في انتخابات الزمالك ومنها موظفو النادي الذين تم إصدار عضويات بأسعار مخفضة.

أمين الصندوق
كما أعلن سيف العماري عضو مجلس إدارة النادي السابق خوض انتخابات النادي على مقعد أمين الصندوق ليشعل الانتخابات سريعًا أيضًا في ظل امتلاك العماري شعبية جارفة في الزمالك هذا بخلاف أنه يفكر في خوض الانتخابات ضمن قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة القلعة البيضاء، وينتظر أن يحسم موقفه من الانضمام لقائمة أحمد سليمان من عدمه خلال الفترة المقبلة.

استبعاد تيجانا
وتابع المصدر، أن إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق بالنادي كان تلقى وعدًا من بعض مسئولي الزمالك بضمه في قائمة مرتضى منصور الانتخابية المقبلة إلا أن هناك مصادر داخل النادي أكدت أن فرص إسماعيل يوسف في خوض الانتخابات تقلصت لرغبة مرتضى منصور في الاستفادة من «تيجانا» في العمل الفني داخل الزمالك ليعمل كمدير لقطاع الكرة بالقلعة البيضاء.