الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«المعلم»: «الشروق» لا تنحاز لـ«الإخوان».. وأنا الأقرب للفوز برئاسة الأهلي

بدون تبويب
المهندس إبراهيم المعلم

عمرو سمير


نفى المهندس إبراهيم المعلم، نائب رئيس اتحاد الناشرين الدولى، رئيس مجلس إدارة «الشروق»، انحياز الصحيفة التي يملكها (الشروق) إلى جماعة الإخوان «الإرهابية»، وقال: «تعرضت للسباب والشتائم من قبل شباب الإخوان، والشروق كانت من أكثر الصحف التي هاجمت الرئيس المعزول محمد مرسي».
اضافة اعلان

وأضاف «المعلم»، في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، مقدم برنامج «بوضوح» على قناة «الحياة»، مساء السبت: «لست منتميا لأي حزب سياسي، ولم أفكر إطلاقا في تأسيس حزب»، مشيرا إلى أن «30 يونيو موجة ثورية مكملة لثورة 25 يناير».

ورفض «المعلم» الإفصاح عن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة قائلا: «بصفتي مرشح لرئاسة النادي الأهلي، لا أستطيع إبداء رأيي في المرشحين لرئاسة الجمهورية».

وعن ترشحه لانتخابات رئاسة الأهلي، أوضح رئيس مجلس إدارة «الشروق»، أن هناك من يرى داخل النادي الأهلي، أنه قادر على قيادة النادي في الفترة المقبلة، مضيفا: «أعتقد أنني الأقرب للفوز برئاسة النادي».

وحول علاقته بسوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، قال «المعلم»: «بداية علاقتي بسوزان مبارك بدأت عندما كنا في فريق السباحة بالنادي الأهلي، وعلاقتي بها امتدت بسبب معرض الكتاب ومكتبة الأسرة».

وأضاف: «مشروع مكتبة الأسرة هدفه نبيل، ولكن كان له سلبياته وإيجابياته، وواجهت سوزان مبارك بذلك»، نافيا ترجمة دار الشروق لكتاب «ذكرى الحفيد»، الذي يحكي عن حفيد الرئيس الأسبق حسني مبارك».


استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟