الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«اللي مع مصرية يتورط.. في عمره بيفرط».. بنات النيل سفيرات «النكد» خارج الحدود.. سيدة تهدم منزل زوجها السعودي بسيارتها.. الكويت تعتقل أخرى بتهمة الردح داخل قسم شرطة.. وعلقة بالشبشب من نصيب سائق سوري

بدون تبويب
صورة تعبيرية

رامي فايز


استحقت «المرأة المصرية» لقب «ملكة النكد» عن جدارة، بعد أن صنفتها دراسات عالمية الأكثر نكدية في العالم، بالإضافة لعدم قدرتها على حفظ السر أكثر من 38 ساعة، والمثير في الأمر أن «كيد» نساء مصر العظيم، لم يتوقف داخل حدود الدولة، بل وصل الكيد لخارج البلاد كي يصبحن «سفيرات للنكد خارج الحدود»، وترصد «فيتو» في السطور التالية، أغرب قضايا المصريات في الخارج.
اضافة اعلان

جنون الغيرة
ظن رجل سعودي أن بإمكانه أن يتزوج على زوجته المصرية سيدة أخرى، ويمر الأمر مرور الكرام، وفي خبر تداولته وسائل إعلام سعودية منتصف سبتمبر الجاري، جن جنون زوجة مصرية، حينما علمت بأن زوجها السعودى تزوج عليها، فحاولت معاقبة زوجها بطريقة غريبة، كادت أن تفقد حياتها من خلالها.

أمرت الزوجة سائقها بالذهاب إلى منزل زوجها من زوجته الجديدة، وحينما اقتربت من المنزل، أمرت السائق بأن ينزل من السيارة لأنها ستتولى القيادة بنفسها، فرفض السائق، فأجبرته على النزول بعد التعدى عليه بالضرب.

تخيل السائق للوهلة الأولى، أن الموضوع سيتوقف عند قيادة الزوجة للسيارة، لكن الأمر تطور بسرعة حيث حاولت الزوجة هدم منزل الزوجية على رأس زوجها وعروسه الجديدة، إذ اصطدمت بالمنزل عدة مرات بسيارتها محاولة هدمه حتى توقفت السيارة وخرج الجيران من قوة الصوت، أصيبت الزوجة المصرية بعدة إصابات، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى والاتصال بالشرطة لمباشرة الحادث.


الردح داخل قسم شرطة
وفي بداية سبتمبر الجاري قبضت شرطة الكويت على مواطنة مصرية بتهمة «الردح» داخل قسم شرطة، حيث انهالت السيدة على مواطنين كويتيين بوصلة «ردح» سبًا وقذفًا وتهديدًا داخل قسم شرطة بسبب خلاف حدث بينهم، بحسب صحيفة الرأي الكويتية.

وكانت أعمال حرة جمعت كويتيين بسيدة مصرية ثلاثينية، لكن حدثت بينهم خلافات فلجأ الكويتيان إلى قسم شرطة ميدان حولي وشكوها.

استدعى رجال الشرطة السيدة المصرية لسماع أقوالها فيما نُسب إليها، لكنها وما أن شاهدتهما حتى انهالت عليهما بالسب والقذف مع وصلة تهديدات بإلحاق الأذى.

وأثبت الكويتيان ما تلفظت به السيدة المصرية في محضر رسمي مستشهدين برجال الأمن الذين شهدوا الواقعة، وتم تحرير محضر سب وقذف وتهديد بإلحاق الأذى بحق المتهمة، وتم إحالتها إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

نشر الغسيل
وفي فبراير الماضي، وبسبب خلاف على أولوية نشر الغسيل تم إبلاغ الجهات الأمنية بمنطقة الجهراء بالكويت بأن سيدة مصرية ضربت جارها المصرى بالمطرقة مع العلم أنها ابنة بلده.

وانهالت السيدة المصرية على جارها بمطرقة مسببة له جروحا وكدمات وذلك بعد خلاف بينها وبين زوجته على نشر الغسيل فوق سطح عمارتهما بمنطقة الجهراء.

اعتداء بـ«الشبشب»
وكانت آخر حوادث المصريات بالخارج ضرب سائق سوري بـ«الشبشب» بالكويت، وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة الراي الكويتية أمس الأربعاء، تبادل سائق سيارة أجرة سوري ووافدة مصرية الاتهامات أمام رجال مخفر –قسم شرطة- منطقة أبوحليفة حين شكا الأول من تعرضه للضرب بالحذاء على يد المرأة التي برّرت فعلتها بأنه «تحرش ونال جزاءه»، وجار التحقيق في الأمر.