الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

ســـــم بــــــدن

مقالات مختارة 134

فى الكريسماس.. كان كل مصرى يشترى "طرطورًا" حسب إمكانياته.. لكن الإخوان قدموا لنا "طــرطـورًا" واحدًا لكل المصريين..!! اضافة اعلان

فى العام الجديد 2013.. أشعر أن البــــلد على كــف "طـــرطــــور"..!!

قريبًا جدًا.. سيتم التضحية برئيس الوزراء هشام قنديل.. وتحميله مسئولية الفشل.. وكالعادة.. هنسيب "الحمار" ونمسك فى "البردعة"..!!

القاسم المشترك بين "الصكوك" التى اخترعها وزير المالية الهارب يوسف بطرس غالى.. والصكوك "الإسلامية" التى ابتكرها "الإخوان".. أن كليهما يؤدى إلى "الصك" على "القفا"..!

أين الـ10 آلاف "إخوانى" مسلح، الذين قال عنهم "مرشد" الإخوان السابق مهدى عاكف إنهم مستعدون للذهاب لفلسطين لتحرير القدس.. ولّا الكلام ده كان أيام "مبارك" بس..!!

مرسى "إسلامى".. والدستور "إسلامى".. ومجلس "الشورى" أغلبية إسلامية ومعاه التشريع.. إيه إللى ناقص عشان تطبيق "الشريعة"..؟!

من عبقرية "مرسى" أنه حفظ نفس "الكلمات" ونفس "الجمل" ونفس "العبارات" التى كان يرددها "المخلوع" فى 5 أشهر فقط..!!

يطلبون منا أن نكون فى أدب "اليابانيين" عندما يتحدثون عن واجبات المواطنين.. وعندما يتعلق الأمر بحقوق الحكومة تجاه الشعب.. يتحول المسئول إلى عضو فى جماعة "بوكو حرام"..!!

زيادة أسـعار "الدواء" بنسبة من 35 إلى 100%.. تؤكد أن الشعب فعلًا كان فى أشـد الحاجـة إلى "لبـوسـة" النهـضـة..! بالشـفا..!

أين فضيلة الشيخ الدكتور العلامة الإخوانى القطرى "يوسف القرضاوى".. أليست "غزة" مثل سوريا وليبيا، حتى "تفتى" لنا باستقدام "الناتو"..؟!

لا أسقط الله لك حسًا.. ولا غيب لك فتوى يا مولااااااانا..!!

قال صديقى الإخوانى: لو كان القضاء يعامل الذين يشتمون الرئيس "مرسى" و"الإخوان" معاملتهم لـ"إلهام شاهين" لكان هؤلاء سبقوا "عبدالله بدر" إلى السجن.. ولكن قضاء مصر "مبارك" لا يرى إلا العاهرات..!!

فقلت: إذن لابد أن نحسن التعامل مع "مرسى" والجماعة من باب "العاهرات" أولى بالمعروف..!!

سألنى صديقى السعودى.. فى أى مكان تسكن فى القاهرة.. قلت له أسكن بجوار قصر "الرئاسة".. قال: فى مصر الجديدة؟!.. قلت: لا.. فى "المقطم"..!!

ربما تكون "العـاريـة" عليـاء المهـدى أكثر احترامًا من قيادات "النخبة".. فهى على الأقل نموذج لـ"الشفــافيــة"..!!

عندما رفضت "إهانة" مبارك.. اتهمونى بأنى "فلول".. واليوم أخشى أن أرفض إهانة "الإخوان" يتهمونى بأنى "خروف"..!!

أحد علماء الأزهر هو صاحب فتوى "إرضاع الكبير".. لكن كثير من دعاة "الفضائيات" أصحاب فتاوى "قتل" الكبير والصغير..!

المراغى، شلتوت، سيد سابق، الغزالى، الشعراوى، جاد الحق، العدوى، عطية صقر... فعلًا هناك فرق بين زمن الأئمة الأعلام..  وعصر "الغلمان" الأقزام..!!

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟