الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

التطهير بات ضرورياً!

مقالات مختارة 20

بات ضرورياً تطهير أجهزة الدولة وهيئاتها ومصالحها المختلفة من فلول الإخوان وأعوانهم.. وكفانا تعطيلاً لمصالح البلاد والعباد، وكفاناً تهييجاً لمشاعر السخط الشعبي مع كل قرار أو مشروع جديد حتى ولو كان هدفه الصالح العام..

اضافة اعلان

 

لكن ما يحدث أن يجري تصوير الأمر من جانب هؤلاء وغيرهم وكأنه بلاء وكرب أريد به سحق المواطن كما حدث مع قانون التصالح في مخالفات البناء والتعدي على الأرض الزراعية، الذي ما إن صدر حتى هاجت الكتائب الإلكترونية وأذرع الإخوان لتهييج المشاعر وبث الذعر والغضب في نفوس الشعب وتصويره على غير الحقيقة بأنه خراب وظلم وكارثة سوف تحل بالمواطن..

الحكومة.. وإظهار العين الحمراء! 

وتصدير صورة شديدة السوداوية بأن الحكومة تهدم البيوت على رأس ساكنيها، ولا يتورع هؤلاء الأفاكون عن الكذب البواح والتلفيق الفاجر كما فعلت الجزيرة -ويا للعار- ببث فيديوهات لهدم بيوت في غزة مدعية أنها تحدث في مصر دون رادع من ضمير أو أخلاق أو ميثاق شرف إعلامي.. وليست تلك هي المرة الأولى لتلك القناة المأجورة وأخواتها في تركيا ولندن.

بل دأبت الأذرع الإعلامية الإخوانية على استخدام الشائعات والأخبار المغلوطة حول قانون التصالح للنيل من استقرار مصر التي يكيدهم أن تتقدم خطوات للأمام .


استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟