السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

فتاة صغيرة تحصل على حياة جديدة بفضل "ذراع البطل" | فيديو

منوعات

تلقت الفتاة الصغيرة إيزابيلا هدية رائعة غيرت مجرى حياتها، بدعم من الممثل مارك هاميل، المشهور من خلال سلسلة أفلام حرب النجوم.

وبحسب “روسيا اليوم، ولدت إيزابيلا ذات الـ11 عاما، من دون ذراع يسرى، ومن دون أصابع في يدها اليمنى، وبعد قيامها بعمليات جراحية عديدة، حصلت على ثلاث أصابع و إبهام في يدها اليمنى.

 

وكانت والدة الفتاة الصغيرة، أطلقت حملة تبرعات في الصيف الماضي، من أجل شراء ذراع إلكترونية من طراز"R2-D2" لابنتها، للتخفيف من معاناة الفتاة الصغيرة.

 

وتمكنت العائلة من جمع 14 ألف دولار، بفضل الدعم المقدم من الممثل مارك هاميل، صاحب الشهرة الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يملك حوالي 3.6 مليون متابع، حيث قام بمشاركة رابط التبرع في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وقالت الأم، إنه عندما حان الوقت للفتاة لاختيار الذراع، طلبت واحدة تشبه الموجودة في سلسلة أفلام حرب النجوم.

 

وقام بعد ذلك الممثل الأمريكي صاحب شخصية لوك سكاي ووكر في سلسلة الأفلام الشهيرة "حرب النجوم" التي أنتجتها شركة ديزني، بإجراء مكالمة فيديو مع إيزابيلا، لمدة 30 دقيقة، كشفت له عن ذراعها الجديدة.

 

وأبدى هاميل إعجابه بالفتاة واصفا إياها بالـ"بطلة"، وأخبرها أنه فخور بها جدا، وأرسل لها دعوة لزيارة عالم ديزني.

 

تعيش حاليا إيزابيلا أفضل أيام حياتها، على حد وصفها، حيث تمكنت الصغيرة من تجفيف شعرها بنفسها، وقالت: "أنا متحمسة للغاية، الآن يمكنني قيادة دراجتي، والتأرجح على القضبان، والطهو في المطبخ، أصبحت مثل أصدقائي".

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟