الخميس 2 يوليه 2020...11 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عائلة كويتية تعرض 26 ألف جنيه مكافأة لمن يعثر على كلبها الضائع

منوعات
صورة أرشيفية

وكالات

أعلنت أسرة كويتية  تقديم 500 دينار كويتي أي ما يعادل 26 ألف جنيه مصري، لمن يعثر أو يدلي بمعلومات عن كلبها المدلل ”دحدوح“، الذي فقدته قبل أيام بعد أن عاش معها أكثر من 11 عاما.

 

وقال عبدالعزيز،  صاحب الكلب: ”دحدوح دخل بيتنا وكان عمره أياما، حيث أهداه لنا عمي الذي أخذه من صديق له يتاجر بالكلاب، وذلك عام 2008، وعاش مع عائلتي التي تتكون من والدتي وأختي وأنا، حيث ارتبطنا به وأصبح جزءا منا ويعيش معنا كل تفاصيل حياتنا“.

 

وأضاف: ”بعد أن كبرنا وتزوجنا أنا وأختي، استمر دحدوح مع والدتي التي تولعت به أكثر، وأصبح لا يفارقها إلى أن فوجئنا باختفاء دحدوح من منطقة الجابرية الجمعة الماضية".

 

وأوضح: ”لا نعرف عنه شيئا، وقد استنفدنا كل محاولات البحث عنه في كل شوارع المنطقة، وأتمنى أن لا يكون قد تعرض لمكروه حتى يعود سالما إلى حضن والدتي“، مضيفَا :"الكلب ذكر، لونه أشقر، وشعره متوسط، وعمره 11 عاما، وصغير الحجم، وغير مؤذ، وليس عليه طوق أو علامة مميزة“، بحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية.

 

اقرأ أيضا: 

ينتظر التبني.. امرأة تلقي كلبها المعاق على الرصيف | فيديو

 

وقال صاحب الكلب: ”رصدنا مكافأة 500 دينار لمن يعثر على دحدوح أو يدلي بأي معلومات عنه، وأطالب كل من يعثر عليه أن لا يؤذيه وأن يحسن معاملته من باب الرفق بالحيوان“، مشيرا إلى أنه ”من شدة ارتباط أفراد العائلة بدحدوح، فقد تسابق الكل للمشاركة في مبلغ المكافأة لمن يعثر عليه“.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟