السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. «يخلق من الشبة 40» 10 أشخاص التقوا بالصدفة مع أشباه لهم

منوعات

آية حمدي


نشرت قناة "متع عقلك" على "يوتيوب"، مقطع فيديو يعرض قائمة بـ 10 أشخاص التقوا بالصدفة مع أشباهِِ لهم ولا تجمعهم بينهم أي قرابة.



1- عندما انتقل "نيل ريتشاردسون" للعيش في منزل جديد كان جيرانه يأتون إليه باستمرار ويلقون عليه هذه التحية "مرحبًا جون"، وكل هذا كان بسبب شبيهه الذي يعيش في نفس المنطقة.. والذي التقى به صدفه بعد ذلك!.



2- التقى رجل بآخر يجلس جواره على متن رحلة جوية، دون أي ترتيب مسبق، والأغرب في القصة أن كلا الرجلان نزلا في نفس الفندق بعد الرحلة أيضًا.



3- التقى فنان كوميدي يدعى " روب" بشبيه له، خلال إحيائه إحدى الحفلات بلندن، حيث لم يستطع أحد التفريق بينهما، نفس النظارات ونفس قصة الشعر.



4- التقت "يوهوان ياب" بشبيهتها في خليج سوبيك بالفلبين، حيث نشرت صورتها بحسابها الخاص على "إنستجرام" ليتفاجىء ذويها وأقاربها بالشبه الكبير بينهما، حتى إن عائلة يوهوان دعت الفتاة لزيارتهم والتقاط بعض الصور معها.



5- قبل 10 سنوات ذهب "جوش" إلى الكلية للمرة الأولى، ليفاجأ بأن جميع الطلاب ينادونه باسم "براين "، وبعد أسبوع التقى بشبيهه "براين" والتقط صورة معه.



6- وجدت هاتان الفتاتان بعضهما البعض من خلال موقع على الإنترنت، يساعد الأشخاص في إيجاد أشباه لهم في جميع أنحاء العالم.



7- كانت سانتانا تتجول في الشارع عندما التقت بشبيهتها بالصدفة، وبعد نشر هذه الصورة اكتشفت أن لديها شبيهة أخرى اسمها إلى ويليامز.



8- التقت امرأتان في أحد الحفلات وسخر الجميع منهما قائلين "أنتن توأم وتم فصلكما بعد الولادة في المشفى".



9- وجد شاب شبيهه في حفلة بالصدفة، ليفاجأ بأنه يرتدي نفس القميص الأسود مثلة أيضًا ليبدو وكأنهما توأمان، ويملكان نفس لون الشعر والعيون.



10- نشرت فتاة على إنستجرام صورة لوالدها وزميله الجديد في العمل، والذي لم يصدق مدى الشبه الكبير بينهما، فور قدومه للتقدم للوظيفة.