الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. مصرية ولبنانية تتنافسان على لقب «مس جراند»

منوعات

شيماء عزت


انطلقت منذ أيام فعاليات مسابقة "مس جراند" الدولية لاختيار ملكة الجمال الدولية الكبرى من بين عدد كبير من الفتيات اللاتى يمثلن بلادهن حول العالم، وكانت مصر ولبنان الدولتان العربيتان المشاركتان بالحدث من خلال المتسابقة المصرية "ميرنا أيمن"، واللبنانية "كريستين حوري".
اضافة اعلان

تسعى المتنافستان لتمثيل العرب والتعريف ببلديهما بالمسابقة المقامة بفيتنام كما لم تغفلا عن دور المسابقة في السعي لوقف الحروب ووضع نهاية لكافة أشكال العنفد والعداء.

1- ميرنا أيمن
درست ميرنا بكلية الصيدلة بالجامعة الألمانية، وتبلغ من العمر 25 عاما وطولها 169سم وتعشق الرقص والتمثيل وإعادة التدوير، وكذلك السفر، ومساعدة الآخرين، ومن هواياتها أيضاالخدع السحرية والحرف اليدوية.

تتمنى أن تصبح ناجحة في حياتها الحالية والمهنية المستقبلية وأن تجعل عائلتها وبلدها فخورة بها.

تألقت ميرنا بالزي الفرعونى على مسرح مس جراند الدولية كرداء تقليدي ممثلا مصر كما تألقت في عرض ملابس السباحة، وظهرت بفستان من اللون النبيتى القاتم في عرض ملابس السهرة.



- كريستين حورى
عارضة أزياء تبلغ من العمر 25 عاما طولها 176 سم تخرجت من جامعة سانت فرانسوا دي بيري، ومن هواياتها السباحة والرقص والسفر والعمل وتحب مساعدة الآخرين مما يشعرها بالسعادة كما يمكنها التحدث بالعديد من اللغات كالفرنسية والإنجليزية.

ارتدت كريستين زيا مختلفا خلال عرض الأزياء التقليدية للبلاد يشبه العباءة التي ترتديها الراقصات في مصر وكانت محل انتقادات لعدم تمثيله لبنان فيما رآه البعض زيا بسيطا، وتألقت بفستان هادئ ومميز بعرض فساتين السهرة على عكس الزي الأول، وأخيرا ظهرت بخطى واسعة بينما تسير بملابس السباحة.



يذكر أن المسابقة يعود تاريخ تأسيسها لعام 2013 وكانت أول من فازت بها "جانيلي تشابارو" من بورتوريكو.