الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. عبير فؤاد تكشف الحالة الفلكية للأبراج

منوعات

آية حمدي- عدسة ريمون وجيه


كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية للأبراج اليوم الجمعة.

الحمل
قالت إن القمر في منزل الحب، وهذا يعطي لهم فرصة لعيش السعادة والحب، ولأصحاب هذا البرج أوقات رائعة تجمعهم مع الأحباب، ومن الممكن العثور على الشخص المناسب، فيجب استغلال اليوم.

الثور
القمر معاكس، وهذا يجعل لدى مواليد برج الثور شعور بالحنين للماضي والذكريات الحزينة، فيجب مقاومة تلك المشاعر، وعدم التسرع في ردود أفعالهم، والتأني.

الجوزاء
القمر في منزل العلاقات، وهذا يعطي لمواليد برج الجوزاء يوما مناسبا لعيش أوقات سعيدة مع الناس المحيطة بهم سواء بالعلاقات العاطفية أو الاجتماعية، والقدرة على التعبير عن مشاعرهم.

السرطان
القمر في منزل المال، وهذا يعطي لأبناء برج السرطان يوما مناسبا لتحقيق مكاسب مالية، ويجب الاجتهاد لتحقيق مكاسب، ولكن عليهم التركيز في خطواتهم.

الأسد
القمر في برجهم، وهذا يعطي لمواليد برج الأسد تفاؤلا وسحرا وجاذبية، والقدرة على لفت الانتباه على المستوى العاطفي والاجتماعي.

العذراء
القمر في المنزل الثاني عشر، وهذا يجعل لمواليد برج العذراء شعورًا بالتكاسل والإرهاق فيجب الاسترخاء والاهتمام بصحتهم.

الميزان
القمر في منزل الأصدقاء، وهذا يعطي لأبناء هذا البرج فرصة لقضاء أوقات رائعة اجتماعيًّا، ولديهم استعداد للاستماع للناس المخلصين والأصدقاء.

العقرب
القمر معاكس في برجهم، فيجب التغلب على الضغوط بذكاء، والانتباه والعمل في سرية وكتمان، وحماية أنفسهم من أي مكائد.

القوس
القمر ما زال في منزل الحظ، وهذا يجعل لديهم قدرة على التغيير والتطور بطريقة رائعة، ولديهم استعداد للتخطيط بسفر أو رحلة، ويوم مناسب لتحقيق مكاسب مالية هائلة، فيجب الاستفادة من الفرصة المتاحة أمامهم والإيجابيات.

الجدي
القمر في منزل المدخرات، وهذا يعطي لهم قدرة على تنمية مدخراتهم، والدخول في نشاطات مربحة؛ ولكن يجب الحفاظ على السرية والكتمان.

الدلو
القمر في مواجهة برجعهم، وهذا يجعلهم عصبيين، فيجب التأني في خطواتهم وقراراتهم والسيطرة على انفعالاتهم وبالأخص مع شركاء الحياة والعمل.

الحوت
القمر في منزل الصحة، وهذا يجعل لديهم استعدادا للعمل بإخلاص، والقيام بواجباتهم المنزلية والعائلية؛ ولكن يجب العمل في سرية وكتمان وتجنب الفخر بأنفسهم.