الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. «سناجل» عن «كلمة للمرتبطين» في الفالنتين: حسبنا الله ونعم الوكيل

منوعات

روفيلا مجدي – فاطمة فيز – امل حمدي



عند دخول شهر فبراير من كل عام، يبدأ الأزواج والخطاب وأيضًا العشاق، التحضير لعيد الحب أو ما يسمى بعيد "الفالنتين" للتعبير عن المشاعر والاحتفال بهذا اليوم.

ويمثل هذا اليوم بالنسبة لهم يوم التلاقي وتبادل الهدايا، التي تعبر عن العشق والحب واسترجاع الذكريات الجميلة بينهم، ويظل "السناجل" غير مرتبطين يراقبونهم في صمت، فمنهم من يسخر منهم ولكن البعض الآخر يتمنى أن يكون مثلهم ويجد الشريك الذي يجلب لهم الهدايا المعبرة عن حبه واهتمامه بهم.

وفي هذا السياق، رصدت " فيتو " ردود الشباب غير المرتبطين، أو كما يطلقون على أنفسهم لقب "سناجل " في الشارع المصري على سؤال "وجه كلمة للمرتبطين اللي بيحتفلوا بالفالنتين "، وكانت كالتالي:

قال حسام:" أنا سينجل وبقول للمرتبطين ربنا يعينكم على الدباديب"، معللًا أن أسعارها ارتفعت كثيرًا عما كانت عليه في أي عيد حب سابق.

في حين أضافت مريم ضاحكة أنها غير مرتبطة وتقول للناس اللي هيحتفلوا بالفالنتين:"بطلوا أفورة بقي ايه اللي انتوا بتعملوه ده".

"ابعدوا عننا " هذا ما وجهته "مي" للمرتبطين الذين يستمروا في كتابة كلام حب لبعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي، متابعة:"حسبنا الله ونعم الوكيل".