الأحد 27 سبتمبر 2020...10 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو.. خبيرة أبراج: 2016 عام الإغراء لـ«إليسا» وأزمات «الهضبة»

منوعات

امل الدالي عدسة: ريمون وجيه


توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، أن يتعرض تامر حسني - مواليد برج الأسد - لضغوط في مجال العمل، وسيكون لديه حيرة وتردد، أما وائل كفوري - برج العذراء - يحمل له العام الجديد 2016 العديد من النجاحات.
اضافة اعلان

وأشارت خلال استضافتها في صالون "فيتو"، إلى أنه ستظهر إليسا - مواليد برج العقرب - بمظهر أكثر جرأة وإغراء، وستجد حلولا لمشاكل كانت معلقة وستكون أكثر إصرارا وعنادا، خاصة في أول 7 أشهر من السنة، كما ستواجه نانسي عجرم - برج الثور - مشكلات في أول العام مع شريك في مجال العمل أو الزوج، ولكنها ستكون لديها علاقات جيدة تساعدها في عملها.

وتوقعت أن يعاني عمرو دياب - مواليد برج الميزان - هذا العام من أزمات وصعود وهبوط في حالته النفسية، وأفضل فترة لديه هذا العام ستكون في الثلث الأخير من العام، كما سيشق أحمد عز طريقه بإرادة قوية وعاطفيا سيكون لديه حالة من التشوش، فضلا عن مروره بمشاكل قانونية ربما تتعلق بقضية نسب توءم "زينة"، التي ستكون على موعد مع الحظ خلال العام وابتداء من 6 مارس لديها حظ كبير.

وعن الملحن عمرو مصطفى، فسيكون لديه حظ هذا العام إذا عمل بحذر وفي الخفاء، أما شيرين عبد الوهاب - برج الميزان - تعاني منذ بداية العام من مشاعر حزن وغضب، وستنهي هذا العام تعاقدا مع جهة ما، أما ميريام فارس فلديها حظ هذا العام، وهي من أكثر الناس حظا ولديها روح ابتكارية، وستحقق هذا العام مكاسب مادية كبيرة.

وتوقعت عبير فؤاد، للثنائي منى زكي وأحمد حلمي - مواليد برج العقرب - أن يظهرا هذا العام بمظهر رائع، وسيحققان نجاحات ملحوظة على المستويين الشخصي والعملي.