السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أشهر 10 مواليد لنجوم «هوليوود» عام 2015

منوعات

نور أبو شادي


رزق عدد كبير من النجوم والنجمات بالأطفال ليكملوا أسرتهم بطفل يشاركهم المرح والسعادة، وبعض النجوم والنجمات أصبحوا آباء وأمهات للمرة الأولى والبعض الآخر أضافوا طفلًا آخر لينضم إلى أسرهم، ومن الواضح أن الغلبة هذا العام للإناث.
اضافة اعلان

وإليكم قائمة بأشهر 10 مواليد لنجوم ونجمات هوليوود عام 2015:

1.كيفن جيمس وستيفانيا

استقبل النجم الأمريكي كيفن المعروف بأفلامه الكوميدية طفلة صغيرة من زوجته النجمة ستيفانيا وأطلقا عليها اسم «سيستين سابيلا» في شهر يناير الماضي، ولا تعتبر الابنة الأولى لهما ولكنها انضمت إلى أشقائها وهم ولد وبنتان.

2. شاكيرا وبيكيه:
 
استقبلت النجمة الكولومبية شاكيرا طفلها الثاني من زوجها لاعب كرة القدم بيكيه، وقد أطلقا عليه اسم «ساشا» وذلك في أواخر شهر يناير، وقد انضم إلى طفلهما الأول.

3. كيري أندروود ومايك فيشر:

أنجبت المطربة الأمريكية كيري طفلها الأولى من زوجها لاعب الهوكي النجم مايك في شهر فبراير الماضي، وعبرا عن سعادتهما باستقبالهما أول مولود لهما.

4. جاستن تيمبرليك وجيسيكا بيل:

رزق المغني الأمريكي جاستن بمولوده الأول الذي أطلق عليه اسم «سايلاس راندال» من زوجته النجمة جيسيكا في شهر أبريل الماضي، وقد احتفل بقدوم الطفل المنتظر وعبر هو وزوجته عن سعاتهما بقدوم الطفل الأول لهما.

5. كيت ميدلتون والأمير وليام:

وكان حضور الأميرة الصغيرة ابنة الدوقة كيت والأمير وليام التي تدعي «شارلوت إليزابيث ديانا» الحدث الأبرز دون منازع، وقد انضمت إلى أخيها الأمير «جورج».

6. كيرا نايتلي وجيمس رايتون:

رزقت النجمة البريطانية كيرا بطفلتها الأولى «أيدي» من زوجها الموسيقي البريطاني جيمس، وتعتبر أول تجربة في الأبوة لهما سويًا.

7. هايلي داف ومات روزنبرغ:

أنجبت النجمة الأمريكية هايلي طفلتها الأولى «رايان أفا إيرهار» من خطيبها النجم «مات» في شهر مايو الماضي، وقد عبرت عن سعادتها الكبيرة باستقبال طفلتها في حياتها وتكوين عائلة صغيرة.

8. آشلي سيمبسون وإيفان روس:

استقبلت النجمة الأمريكية آشلي وزوجها النجم ايفان طفلتهما الأولى «جاغر سنو روس» في شهر سبتمبر الماضي، ونشرت الام صورة مع طفلتها.

9. كيم كارديشيان وكاني ويست:

رزقت النجمة الأمريكية كيم كاردشايان أخيرًا وزوجها المغني الأمريكي كاني ويست بطفلهما الثاني «ساينت» في الخامس من ديسمبر الجاري، وقد أثار الاسم ضجة كبيرة، وقد انضم إلى طفلتهما الصغيرة «نورث» ذات العامين.

10. دوين جونسون ولورين هاشيان:
 
رزق الممثل والمصارع الأمريكي دوين المشهور باسم «ذا روك» المولود الأول من خطيبته النجمة لورين في 16 من ديسمبر الجاري، وتعتبر الطفلة هي الطفلة الثانية للنجم حيث إنه لديه ابنة أخرى في الرابع عشر من عمرها من زوجته السابقة «داني جارسيا».