Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

Poco X2 يحصل على تحديث لنظام Android 11

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_000
Poco X2

أحمد خميس

حصل أحدث هاتف ذكي في تشكيلة بوكو يحصل على Android 11 وحصل  Poco X2 على الإصدار التجريبي من MIUI 12 في أغسطس، وتحول نظام Android 11 اليوم إلى مستقر حسبما ذكر موقع gsmarena التقني.


ووفقًا للتقارير المبكرة فإن التحديث يقتصر حاليًا على الهند على الرغم من أنه من المفترض أن يشق طريقه إلى المزيد من المناطق في الأسابيع المقبلة.


وتم تحديد التحديث الجديد على أنه MIUI 12.1.2.0 RGHINXM ويأتي بحجم 2.4 جيجا بايت ويجلب تصحيح الأمان لشهر يناير وميزات Android 11 القياسية مثل فقاعات الدردشة وإدارة الإشعارات التي تم إصلاحها والأذونات لمرة واحدة وغيرها.



وأعنلت شركة شاومي الصينية، العام الماضي خطتها لجعل علامتها التجارية Poco والتي أطلقت أولى هواتفها في 2018 Poco F1 كشركة قائمة بذاتها، حيث جاء هذا الإعلان على لسان مدير شاومي التنفيذي Jai Mani قائلًا: "نشعر أن الوقت قد حان لتدير Poco أعمالها لوحدها".


وكانت شركة شاومي أطلقت هاتف Poco F1 ليكون سلاحها القوي في سوق الهواتف العالمي وتجابه به سامسونج بشكل خاص وباقي المنافسين ليس بكونه يتمتع بمواصفات قوية مازالت تنافس ليومنا هذا؛ بل لأنه طرح في السوق بنسبة ربح لا تكاد وتذكر وسعر نهائي للمستهلك 300 دولار.


وتأتي هذه الخطوة من شاومي وهي تحتل حاليًا المرتبة الرابعة عالميًا بين مصنعي الهواتف الذكية؛ حيث أنها تكتسب مكانة خاصة في الهند التي توفر فيها هواتف من الدرجة المنخفضة والمتوسطة وتكتسح فيها السوق بمواصفات تعد راقية بالتماشي مع السعر المعقول جدًا.

فيما تملك الشركة أيضًا العلامتين التجاريتين Mi وRedmi اللتين ما زالتا تحت كنف الشركة وتتنوع منتجاتهما من هواتف ذكية وأجهزة حاسوب وأجهزة تلفاز والكثير من الإكسسوارات المنتشرة التي تمتلك شعبية واسعة في في السوق العالمي.

أما بما يخص شركة Poco القادمة فبكل تأكيد ستتوسع خطوط الإنتاج والمنتجات الموسومة بشعارها لكن لحد الآن ليس هنالك أي معلومات واضحة عن ماهيتها، لكن ربما يكون أولها النسخة الثانية من الهاتف المنافس Poco F2.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements