Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

OPPO تعتزم لإطلاق هاتفها القادم F1s

اتصالات وتكنولوجيا
هاتف F1s

منة الله مصطفي



أعلنت Oppo الصينية عن عزمها لإنتاج هاتفها الذكي الجديد F1s، خلفا لهاتفها السابقF1، والمقرر أن تكشف عنه رسميا في وقت ما من الشهر المقبل، وأطلقت الشركة صورة دعاية للهاتف القادم تحوي فقط على اسم الهاتف، وعبارة "قريبا".

ولم تكشف الشركة جتي الآن عن اية مواصفات خاصة بهاتفها الجديد F1s، واكتفت فقط بتصريحها الخاص "بان الجهاز سيكون واحدا المنتجات الأساسية للشركة للنصف الثاني من عام 2016، وسيحمل مواصفات عالية الجودة، من حيث التصوير رائع، وتصميم أنيق وأداء مذهل، مع إضافة ميزات وآفاق جديدة ".

"لقد كان استقبال العالم لهاتفF1 السابق، استقبالا لا يصدق حيث تلقت الشركة الكثير من ردود فعل الإيجابية، لذلك أردنا أن يخطو خطوة إضافية لجعلها تجربة مثالية، بحيث سيكون الهاتف القادم F1s ترقية لنجاحا كبيرا." وذلك بحسب نائب رئيس شركة OPPO لشركة الهواتف المتنقلة الدولية سكاي لي.

كما كشفت الشركة الصينية أيضا بأن هاتفها الذكي F1، يتاح بسعر يتراوح بين 225: 300 دولارا امريكيا، وسوف يتوفر في العديد من البلدان، بما في ذلك الهند وإندونيسيا وفيتنام، في شهر مايو المقبل، وجاء في المرتبة الثانية في بضع الأسواق الآسيوية الأخرى بما في ذلك تايلاند وماليزيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements