رئيس التحرير
عصام كامل

HTC تكشف النقاب عن سماعتين جديدتين من Vive الأسبوع المقبل

الكشف عن سماعتين
الكشف عن سماعتين جديدتين من Vive
ربما تقوم شركة HTC بتصنيع عدد قليل جدًا من الهواتف الذكية هذه الأيام ، لكن الشركة التايوانية لا تزال قوية في قسم VR وستعقد Vivecon في 11-12 مايو وفي هذا الحدث نتوقع رؤية اثنين من سماعات الرأس VR الجديدة.


سماعتين جديدتين
وسيكون أحدهما جهازًا جديدًا قائمًا بذاته يسمى Vive Focus 3 Business Edition ، بينما من المحتمل أن يكون الآخر هو Vive Pro 2 - سماعة رأس كمبيوتر متطورة حسبما ذكر موقع جي اس ام ارينا التقني.


وأثار الحدث ، الذي يقام افتراضيًا ، بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، و كشفت إحدى الصور عن جهاز أسود به كاميرات تتبع مواجهة للخارج ، كتبت HTC تحته "هل أنت جاهز للعمل في الواقع الافتراضي؟" قد لا تكون هناك تفاصيل حول الجهاز ، ولكن من الواضح أنه سيكون جهاز مؤسسة.

ووفقًا للمصادر ، تم إدراج Focus 3 Business Edition في مستندات الشركة بسعر 1،474 يورو / 1،771 دولارًا. سيكون جهاز Pro 2 أرخص بالتأكيد - فقط 842 يورو / 1012 دولارًا ، و لا توجد مواصفات حول أي من الأجهزة ، لكننا سنسمع المزيد في Vivecon في غضون أسبوع واحد فقط.



وأطلقت HTC في مارس الماضي هاتف HTC Wildfire E3 - وهو هاتف ذكي للمبتدئين بأربع كاميرات وبطارية كبيرة وشرائح Mediatek.

مواصفات الهاتف
ويعد HTC Wildfire E3 رسميًا ، حيث يوفر أربع كاميرات وبطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ويعمل Wildfire E3 على منصة Helio P22 مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز. 

ويحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارين للتخزين - 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت ، مع ما يصل إلى 128 جيجابايت من خلال فتحة microSD.

وشاشة الهاتف عبارة عن شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD +. لا يوجد مكان لماسح بصمات الأصابع في المقدمة ، لذلك شق المستشعر طريقه إلى الخلف.

وعند الحديث عن الجزء الخلفي ، يشتمل إعداد الكاميرا الرئيسي على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل - أحدهما للصور الماكرو والآخر للصور الشخصية والكاميرا الأمامية هي أيضًا بدقة 13 ميجابكسل ، مخفية خلف درجة قطرة الماء.

المواصفات الداخلية
ويأتي الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير ، يتم شحنها من خلال منفذ USB-C و تشمل خيارات الاتصال الأخرى Bluetooth 4.2 ، ومقبس صوت 3.5 ملم ، و Wi-Fi 802.11 a / b / g / n / ac على حد سواء بترددات 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز ، ودعم Dual LTE. نظام التشغيل هو Android 10.
Advertisements
الجريدة الرسمية