Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«Art Press» تتعاون مع زيروكس لزيادة حصتها السوقية بنسبة 60%

اتصالات وتكنولوجيا

رضا على


تعاونت شركة Art Press لحلول الطباعة المتكاملة مع شركة زيروكس لزيادة حصتها السوقية بنسبة 60% من خلال أنظمة الطباعة الملونة من زيروكس DC700 المتطورة للطباعة الرقمية، لتمكين شركة Art Press بتوسيع الخدمات المعروضة من جانبه وتلبية احتياجات عملائها المتزايدة في جميع القطاعات.

واتجهت Art Press إلى زيروكس مصر لتطبيق أحدث الأنظمة للوفاء بمتطلبات العملاء للطباعة الرقمية، حيث تسعى إلى التنافس والتكيف مع متطلبات مهام الطباعة الصغيرة بنفس الجودة وبتكاليف أقل.

"Art Press" هي شركة رائدة في مجال حلول الطباعة المتكاملة في الإسكندرية، تأسست عام 1954 بقاعدة عملاء واسعة تضم مجموعة من كبار العملاء.

ويعد وجود ما يزيد عن 340 دار طباعة offset بالإسكندرية وبعد اكتشاف الفجوة الموجودة في مجال خدمات الطباعة الرقمية، اتجهت الشركة إلى الدخول في مجال الطباعة الديجيتال، وبالبحث والدراسة وجدت الشركة أن زيروكس هي أفضل شريك لها يمكنها من تحقيق أهدافها فقامت الشركة بالاستعانة بأنظمة زيروكس D125 وiGen4 عام 2012.

وحققت الشركة نجاحًا هائلًا وصلت إلى زيادة حصتها السوقية بنسبة 60%، مما أدي إلى تجديد التعاون واستثمارها في أنظمة زيروكس DC700حديثا، وأصبحت Art Press تمتلك دار طباعة رقمية تمكّنها من التعامل مع المهام المعقدة، الكبيرة أو الصغيرة.

وتتميز هذه الأنظمة بالعديد من الوظائف الاستثنائية اللتى ساهمت في تعزيز المكانة التنافسية لشركة Art Press في فروعها في الإسكندرية ومن بينها: الدقة العالية في طباعة الصور بفضل جودة صورة استثنائية بأعلى دقة ممكنة – 2400×2400 نقطة من خلال أنظمة D125 وDC700.

ونجحت الطابعات الرقمية لزيروكس في مساعدة Art Press على تقليل تكاليف الطباعة في عمليات التشغيل القصيرة، وتزويد العملاء بطلبات الطباعة الخاصة بهم بشكل أسرع مع جودة أفضل ويمكن التحكم فيها بشكل أكبر، ومساعدة الشركة على التكيّف مع طلبات العملاء وزيادة الطلب على الطباعة الرقمية مع توفير جودة أعلى للورق 300 جم وكذلك الاختيار من بين 5 server للألوان ومجموعة واسعة من خيارات التغذية والتشطيب.

وبفضل أنظمة زيروكس نجح موظفو Art Press في التعامل مع المشروعات التجارية، وتقليل الفاقد والتكاليف والوقت اللازم في الطباعة، مما ساعد Art Press على الازدهار في هذا المجال.

وتمكنت الشركة من الانتقال إلى مستوى جديد من خلال الطباعة الرقمية الجديدة ذات الوظائف المتكاملة للتحويل للمهام القصيرة وتقديم سرعة أفضل وكفاءة أعلى وتعزيز جودة الصورة، ولتمكين العملاء من الاختيار من بين مجموعة مختلفة من العروض، بالإضافة إلى العديد من الخيارات لإضافة اللمسات النهائية، والقدرة على معالجة مهام الطباعة السرية بفضل خيارات الأمان عبر نظام الطباعة Digital Color 700، وأخيرًا تحسين جودة الطباعة الإجمالية ومراقبة جميع مهام الطباعة.

وقال السيد كريم البكري، المدير العام لشركة Art Press، في تصريح له: "جميعنا كنا على علم بضرورة إضافة أنظمة جديدة للبقاء في وضع تنافسي في مجالنا.

بعد إجراء استطلاع شامل، وجدنا أن هناك حاجة حقيقية لصعود الطباعة الرقمية. فالعديد من عملاءنا الحاليين والمحتملين تطلعوا لوجود دور طباعة يمكنها معالجة مهام الطباعة المعقدة ذات أزمنة التشغيل القصيرة وبجودة رسومية عالية في نفس الوقت، لذلك قررنا التعاون مع زيروكس للأستفادة من خبراتهم، بعد أن قمنا بتحديد الفجوة السوقية في خدمات الطباعة الرقمية."

يذكر أن مؤتمر Drupa شهد حضور شركةArt Press كشريك متميز لزيروكس بمدينة Düsseldorf لمناقشة الاتجاهات والتطورات والفرص المتاحة في صناعة فنون الجرافيكس والطباعة الرقمية، إيمانًا من زيروكس بأهمية دعم صناعة الطباعة الرقمية في مصر من خلال اتاحة فرص للعاملين بالقطاع للتعرف على أفضل الممارسات العالمية على صعيد الجودة والإبداع بالإضافة إلى الترويج للصناعة المحلية من خلال مؤتمرات دولية مثل Xerox Premier Partner.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements