Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«Apple Watch 8» تقدم مستويات ضغط الدم وسكر الدم والكحول

اتصالات وتكنولوجيا gsmarena_000 (68)
Apple Watch 8

أحمد خميس

صرحت The Telegraph  في أحدث تقرير لها أن Apple Watch 8 على وشك الحصول على ترقية كبيرة للأجهزة ومن المحتمل أن يكون قادرًا على قياس مستويات الجلوكوز والكحول وكذلك ضغط الدم.



Apple Watch 8

ووجد المنشور بعض الأدلة القوية في SEC (لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية) على أن أبل تستخدم Rockley Photonics كمورد رئيسي لأجهزة استشعار تتبع الصحة، وتحدث الرئيس التنفيذي للشركة المذكورة عن هذه المستشعرات في الماضي ، مشيرًا إلى أن المنتجات الجاهزة للمستهلكين ستبدأ في الظهور في عام 2022.


ويتزامن هذا بدوره مع إصدار Apple Watch Series 8 ، لذا فليس من المستبعد رؤية الجيل الثامن يقيس نسبة السكر في الدم وضغط الدم ومستويات الكحول ومع ذلك ، هذا لا يعني أن أجهزة الاستشعار الثلاثة ستصل إلى ساعة Apple ولكن يبدو أن ذلك ممكن تمامًا في الوقت الحالي.


النموذج المصغر لموبايل أيفون 13


وفي سياق آخر، تم تصوير النموذج الأولي المصغر لـ iPhone 13 ، وقد تم وضع الكاميرتين في الخلف بشكل قطري، ففي الأسبوع الماضي ، رأينا عرضًا لجهاز iPhone 13 mini، والذي أظهر كاميرا أعيد تصميمها قليلاً مع العدستين بترتيب قطري بدلاً من واحدة على الأخرى، و أحدث تسرب  صورة عملية لنموذج أولي مصغر ، يظهر نفس التصميم ويضفي مصداقية على العروض.


ونلاحظ أن هذا مجرد نموذج أولي - Apple على بعد أشهر من بدء الإنتاج الضخم للسلسلة 13 ، وبالتالي فإن التصميم ليس ثابتًا. 


وإذا استقر كوبرتينو على هذا التصميم ، فمن المرجح أن يتم نقله إلى iPhone 13 الأكبر أيضًا.



ويمكن ملاحظة ذلك في العروض المعتمدة على CAD بواسطة xleaks7 و Pigtou ، أيضًا من الأسبوع الماضي. 


ومن المحتمل أن يظل طرازا Pro دون تغيير ، مع ذلك ، حيث يتعين عليهما وضع ثلاث كاميرات في المربع الخاص بهما (بالإضافة إلى LiDAR)، كل شيء صنعه Apple Pro EAP فيديو عن تصميم iPhone 13 mini و Pro Max وحتى الدمى المطبوعة ثلاثية الأبعاد.


وعلى أي حال ، قد يكون سبب التصميم الجديد هو ملاءمة مستشعر أكبر وبصوتها ، ستزداد ثخانة الكاميرا في السلسلة 13 بأكملها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements