رئيس التحرير
عصام كامل

4 نسخ قادمة لـ«جالاكسي S7» الأغلى بسبب «ماسح القزحية»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وفقًا لتقرير رسمي جديد من بولندا، فإن الهاتف الرائد القادم جالاكسي S7 سيكون أغلى من الهواتف السابقة من نفس السلسلة، حيث تخطط سامسونج لمحاولات لتخفيض السعر، وذلك وفقًا لايفان بلاس (المغرد evleaks).


ومن المقرر طرح سلسلة الاكسي S7 بأربعة نسخ مختلفة في عام 2016. وتشمل جالاكسي S7، جالاكسي S7 إيدج، جالاكسي S7 إيدج بلس وجالاكسي S7 بلس.

ويذكر تقرير اليوم أن أحد أسباب ارتفاع الأسعار هو تضمينه ماسح ضوئي لقزحية العين وهي بتكنولوجيا جديدة ستتضمنها جميع نسخ جالاكسي S7، حيث يجب التحديق في هاتف جالاكسي S7 ليصبح قادر على الفتح، والتحقق من هوية المستخدم، والقيام بكل الخدمات التي يمكن لماسحة البصمات القيام بها، وتعتبر القزحية إحدي البصمات التي لا يمكن تكرارها حيث أن لكل شخص نمط فريد لعينه ولذلك فإن الماسح الضوئي للقزحية هو الأكثر دقة.

وظهرت خلال الأيام الماضية، عدة صور للهاتف القادم جالاكسي S7 وS7 بلس، وواحدة من تلك الصور تشمل زر مستطيل للقائمة، وهو الهاتف الذي سيتم كشف النقاب عنه في 21 فبراير، قبل يوم واحد من افتتاح مؤتمر الموبايل العالمي MWC في برشلونة، ومع وضع التقرير الجديد في الاعتبار، فإن جالاكسي S7 سيباع بسعر أغلى من 700 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.
Advertisements
الجريدة الرسمية