رئيس التحرير
عصام كامل

4 كاميرات إبداعية لجالاكسي إس 6 إيدج بلس في كايرو آي سي تي

فيتو

تتنافس شركات الهواتف الذكية فيما بينها، على تقديم أفضل كاميرات في هواتفها، بالإضافة إلى مزايا وإمكانيات إضافية، جنبا إلى جنب مع زيادة عدد الميجا بيكسل.


ومن ضمن تلك المزايا الجديدة التي أضافتها شركة سامسونج إلى هاتفها الأخير جالاكسى إس 6 إيدج بلس، والذي يحتوى على 3 كاميرات إبداعية، قامت بعرضها خلال معرض كايرو آي سى تى.


1- كاميرا سامسونج

الكاميرا الخلفية لهاتف جالاكسى إس 6 إيدج بجودة 16 ميجا بكسل، مع كاميرا أمامية 5 ميجا بكسل، وتتميز الكاميرا الخلفية بالعديد من التقنيات منها التركيز التلقائى، وفلاش LED، وتصوير فيديوهات بدقة 4K، بسرعة 30 إطارا في الثانية.

2- بيبر كاميرا


يقدم هاتف إس 6 إيدج بلس، خاصية عند التصوير تعرف باسم الكانجى كاميرا، والتي تقوم بإضافة العديد من المؤثرات التي تختار فيما بينها قبل التصوير، وليس بعده.

حيث تعطيك تأثيرات ذات أشكال وألوان مختلفة للصورة قبل التقاطها، تقوم بالاختيار منها ثم التقاط الصورة.


3- كاندى كاميرا

قامت أيضا شركة سامسونج بإضافة خاصية البيبر كاميرا، من أجل إثراء تجربة التصوير، وتنظيم الصور، والتي تتيح اختيار الصور التي تريدها من الألبوم، والقيام بعرضها بصورة متتالية، بالشكل والترتيب، والسرعة التي ترغب بها.

4- صور متحركة
يتميز الهاتف الجديد بوجود برنامج تحريك صور GIF، والذي تقوم باختيار الصور، وتحويلها إلى متحركة، أو إدخال فيديو، وتحويله إلى GIF.
Advertisements
الجريدة الرسمية