رئيس التحرير
عصام كامل

3 طرق لتحميل الفيديوهات من على الإنترنت

تحميل فيديو من اليوتيوب
تحميل فيديو من اليوتيوب
يعاني العديد من الأشخاص من عدم معرفتهم تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر لمشاهدة الفيديو لاحقا بدون إنترنت وترصد فيتو خلال التقرير التالي طريقة مجانية لتنزيل فيديو من اليوتيوب.


ويوجد عدة طرق لتنزيل فيديو من اليوتيوب بدون تطبيقات ولعل أبرزها موقع YouTube Downloader online  الذي يمكن من خلاله تحميل فيديو من على اليوتيوب بمجرد نسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصق رابط الفيديو المراد تنزيله في الخانة المخصصة على هذا الموقع.

ويظهر خيارات في أسفل الشاشة للسماح لك بتنزيل فيديو إلى الكمبيوتر الخاص بك بالصيغة التي تريدها ومن ثم الضغط على أيقونة تنزيل “Download” بجانب الصيغة المرادة، واختر حفظ الرابط.

ويوجد أيضا موقع SaveFrom.com الذي يتميز بسرعة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب حيث يجب على المستخدم نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله من اليوتيوب ومن ثم لصق الرابط على في المكان المخصص له على موقع SaveFrom.com والذي سيقوم باستحضار الفيديو تلقائيا.

ويظهر خيارات في أسفل الشاشة للسماح لك بتنزيل فيديو إلى الكمبيوتر الخاص بك بالصيغة التي تريدها ومن ثم الضغط على  أيقونة تنزيل “Download” بجانب الصيغة المرادة، واختر حفظ الرابط.


وتوجد طريقة ثالثة سهلة فما عليك إلا تحديد لينك اليوتيوب اثناء تشغيله وحذف علامة https://www. ووضع بدالها ss قبل كلمة youtube بحيث يكون بداية اللينك ssyoutube ثم اضغط على زر Enter.

وعند الضغط على زر Enter ستظهر صفحة جديدة مدون بها تحميل الفيديو على الانترنت اضغط على علامة تحميل الموجود باللون الأخضر بجانب الهايبر لينك.
Advertisements
الجريدة الرسمية