الأحد 24 يناير 2021...11 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ون بلس تكشف عن ساعة OnePlus Band

اتصالات وتكنولوجيا Screenshot_17
ساعة OnePlus

أحمد خميس

أعلنت شركة ون بلس اليوم عن OnePlus Band، وهو متعقب لياقة بدنية بسعر  رخيص، الجزء المركزي هو شاشة تعمل باللمس AMOLED مقاس 1.1 بوصة بدقة 126 × 294 ، ووفقًا لمطوري XDA ، فإن التدرج اللوني واسع النطاق P3.اضافة اعلان


ويعد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي لغزًا ، لكن الشركة كشفت عن حجم البطارية - 100 مللي أمبير، والتي يجب أن تستمر لمدة تصل إلى أسبوعين بشحنة واحدة، كما أنه يتميز بمقاومة الغبار والماء 1P68، مما يعني أنه يجب أن يكون جيدًا إذا علقت في أمطار مطر عابرة حسبما ذكر موقع إنجادجيت التقني.

يمكن لساعة OnePlus تتبع خطواتك، وسيخبرك ، مثل Apple Watch ، إذا كنت جالسًا لفترة طويلة. يمكنه أيضًا مراقبة التدريبات الخاصة بك ، مع 13 "وضع تمرين مخصص" بما في ذلك اليوجا والجري.


والساعة ليس جهازًا طبيًا ، ولكن يمكنه أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب والنوم ، وبفضل مستشعر SpO2 ، مستويات الأكسجين في الدم. 

وستكون المعلومات الأساسية مرئية على Band ، ولكن لفهم صحتك بشكل أفضل ، ستحتاج إلى النظر في تطبيق Health المصاحب لنظام Android. يتصل عبر Bluetooth 5.0 ويمكن استخدامه أيضًا للوظائف الأساسية للساعة الذكية ، مثل الإشعارات وتشغيل الموسيقى وأجهزة الإنذار وأجهزة ضبط الوقت.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus Pete Lau في الشهر الماضي أن الشركة ستعلن عن ساعة ذكية في أوائل عام 2021. 

وكانت الشركة ، قد استكشفت ساعة من قبل لكنها ألغت المشروع في النهاية من أجل التركيز على أعمالها الأساسية، وسعر ساعة ون بلس الجديدة 34 دولارا.