Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزيرا العدل والاتصالات يفتتحان فرعين للتوثيق بـ6 أكتوبر والشيخ زايد

اتصالات وتكنولوجيا IMG-20210405-WA0011
فروع التوثيق المميز

ايمن الحسيني

افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، ود. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فرعي التوثيق المميزين بالمركز التجاري "مول العرب" بالسادس من أكتوبر وبالنادي الاجتماعي بمنتجع "سوديك" بالشيخ زايد حيث تقدم خدمات التوثيق المميكنة للمواطنين بشكل مميز نظير مقابل عن تكلفة الأعمال المميزة المقدمة لهم.


ويأتي إنشاء هذين الفرعين في إطار الشراكة المجتمعية للقطاع الأهلي، ويتم إتاحة الخدمة من خلال آليات تضمن توفير الوقت والجهد إذ يعمل الفرعان بنظام الحجز المسبق عبر تطبيق " أرغب في عمل توكيل " على الهواتف الأندرويد للحد من الزحام والتكدس؛ حيث يتاح الحجز كل نصف ساعة على مدار اليوم، إلى جانب تقديم خدمات التوثيق من خلال منصة "مصر الرقمية"، كما تقتصر كافة التعاملات المالية بهما على بطاقات الدفع الائتماني بأنواعها تحقيقاً لما تستهدفه الدولة من التحول الرقمي في الخدمات الحكومية.

كما يتم ولأول مرة إتاحة خدمة "رجال الأعمال" بفرع توثيق سوديك والتي يتم الحجز لها عبر ذات التطبيق كل خمسة وأربعين دقيقة لعدد محدود بمقابل مالي إضافي.

التحول الرقمي
حضر فعاليات الافتتاح المستشار أشرف رزق مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، والمهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة.

ويقع  مكتب الشهر العقاري في مول العرب بجوار بوابة 5، ويستقبل المواطنين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا، بينما يفتح مكتب الشهر العقاري أبوابه طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساء.

يتلقى مكتب الشهر العقاري طلبات التوثيق عبر زيارة موقع مصر الرقمي  للاستعلام عن الخدمات والحجز مقدمًا عبر تحميل تطبيق "ارغب في عمل توكيل"، كما يضم  مندوبين تم تزويدهم بأجهزة الكترونية متنقلة لتسهيل إتمام الإجراءات الروتينية على المواطنين حيث يوفر مكتب الشهر العقاري والتوثيق فيوفر أيضًا باقة من خدماته المعتادة والتي تتضمن استخراج كافة التوكيلات الرسمية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements