Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

نهاية مارس.. نوكيا تطرح أحدث عائلة من هواتفها للبيع في مصر

اتصالات وتكنولوجيا
صورة أرشيفية

رضا علي


أعلنت شركة نوكيا اليوم أنها ستطرح للبيع في السوق المصري في نهاية شهر مارس المجموعة الكاملة من أجهزة نوكيا ومن بينها هاتف نوكيا 220 ونوكيا أشا 230 وعائلة نوكيا اكس Nokia X ونوكيا إكس إل Nokia XL الجديدة من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة التي تشغّل تطبيقات أندرويد. 
وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة البوابة المثالية لعالم تطبيقات أندرويد، كما أنها تحتوي على المواصفات التي تنفرد بها نوكيا، وخدمات مايكروسوفت الأكثر استخدامًا. 
وتتميز هواتف "نوكيا اكس" و"نوكيا إكس ال" الجديدة بالجودة والتصميم الذي اشتهرت بهما نوكيا، مع واجهة مستخدم جديدة مستوحاة من عائلة لوميا من الهواتف. والهواتف الجديدة مزودة بشاشة فاست لين Fastlane تتيح للمستخدم التنقل بين تطبيقاته المفضلة بشكل أكثر سلاسة.
ويستطيع المستخدم الحصول إلى التطبيقات التي اختيرت بدقة بعد تجربة جودتها من "نوكيا ستور" Nokia Store، كما يستطيع الوصول إلى أكثر من 12 متجر تطبيقات من أطراف ثالثة بتنزيلها على الجهاز من أجهزة أخرى. كما أن جميع الأجهزة تحتوي مسبقا على مجموعة من التطبيقات والألعاب من طرف ثالث. 
وبهذه المناسبة قال فلوريان دادري المدير العام لنوكيا مصر: "نحن متأكدون بأن هذه المجموعة من المميزات الفريدة ستلقى صدىً طيبًا لدى المستخدمين في مصر وستسجل هذه الهواتف سابقة عظيمة في مستوى الجودة التي يمكن تحقيقها في القطاع المتسارع النمو للهواتف الذكية والمنخفضة السعر".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements