رئيس التحرير
عصام كامل

«ميتا بايت» و«إي اَر بي مايسترو» تتعاونان للتحكم بنظام ساب

السيد سليل ديجا الرئيس
السيد سليل ديجا الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بايت تكنولوجيز

أعلنت شركة «ميتا بايت تكنولوجيز»، اليوم عن شراكتها الجديدة مع شركة «إي اَر بي مايسترو»، وذلك لدعم ومساعدة العملاء الذين يعتمدون على نظام التشغيل "ساب" (SAP®) في "أتمته عناصر التحكم" والدخول أيضا المساعدة على عملية الفصل والرصد بين الواجبات بسرعة وبكلفة معقولة.


إن وتيرة وحركة الأعمال التجارية أصبحت تسير بشكل سريع ومتغير. وفي سياق هذا التغيير وما يشمله من رقابة داخلية على التقارير والمتطلبات التنظيمية والمدققين الداخليين والخارجيين للأعمال الحسابية،فلقد دفعت مخاطر الإحتيال الحالية بمزيد من الضغط على الشركات والمؤسسات لضمان بأن نظم تخطيط موارد المؤسسات لديها اَمنة بالشكل الكافي وبأن عملية إدارة ومراقبة الدخول تتم بشكل فعال وفقا لبيئة الأعمال الديناميكية.

إن الحلول السحابية من «إي اَر بي مايسترو» تعد الأبسط والأسرع في أتمتة عملية الفصل بين الواجبات ووعمليات الوصول الحساسة والطارئة والتأمين الأمثل لنظام "ساب". وذلك لأنها تعتمد على خدمة البرمجيات عبر الإنترنت (SaaS) وكذلك فإن أمر الإعداد لها يتطلب 30 دقيقة فقط وبسعر اشتراك مرن للغاية يجعل منها الأسهل والأنسب لأي ميزانية مالية.

وبهذه المناسبة صرح "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز»،قائلا:" مع عمليات تدقيق الحسابات المتزايدة والتي تعمل على الفصل بين الواجبات (SoD) والحقوق والأخطاء المتوارثة،وعمليات الدخول الحساسة والاستثنائية للمستخدم والتغييرات في الصلاحيات والمهام،فلقد أصبح كل ما سبق ذكره يمثل اليوم عائقا أمام الشركات والمؤسسات في إدارة العمليات والمتغيرات اليدوية بشكل كاف وآمن.
Advertisements
الجريدة الرسمية